محافظة الغربية
محافظة الغربية


٩١٠ ملايين جنيه لتنفيذ ٧ مشروعات بمحافظة الغربية

فوزي دهب

الخميس، 15 يوليه 2021 - 12:09 م

أكد د.طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الخميس 15 يوليو، أن المحافظة شهدت تنفيذ 7 مشروعات قام بها جهاز التنسيق الحضاري، باستثمارات بلغت 910 ملايين جنيه.

وأوضح محافظ الغربية، أن تلك المشروعات أبرزها مشروع تطوير ميدان المحطة وتطوير محيط ميدان المسجد الأحمدي "السيد البدوي" بمدينة طنطا، وتطوير مسار العائلة المقدسة بمدينة سمنود.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يناقش استعدادات استقبال عيد الأضحى المبارك 

وناقش د. طارق رحمي محافظ الغربية ، صباح اليوم في اجتماع موسع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات، استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ويأتي  ذلك بحضور نائب المحافظ الدكتور أحمد عطا، اللواء حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، اللواء محمود عيد مساعد مدير الأمن والأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام المساعد. 

وخلال الاجتماع، وجه المحافظ بتكثيف الحملات المرورية بالشوارع، التواجد الأمني على مدار الساعة، منع التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وعدم السماح بذلك نهائياً، منع وقوف السيارات بجوار المساجد والكنائس وأماكن المتنزهات، مراجعة التراخيص مع ضرورة التواصل المستمر بين غرف عمليات المراكز والمدن والشركات وغرفة العمليات بالمحافظة، مع التأكيد على رفع كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق. 

وأكد المحافظ على إلغاء كافة الأجازات للشركات والخدمات والجهات خلال فترة العيد ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات والشركات لحل أي مشكلة تطرأ على الفور، والاستجابة الفورية وتلبية كافة احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة وخاصةً من السلع الغذائية والخدمات الأساسية، مؤكداً على استمرار وتكثيف حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بنطاق مدن ومراكز المحافظة للحد من فيروس كورونا. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة