حلا شيحة
حلا شيحة


هجوم حاد على حلا شيحة بعد تصريحاتها عن «التوبة»: «كفاية تناقض»

ميار خالد عساكر

الخميس، 15 يوليه 2021 - 12:38 م

تعرضت الفنانة حلا شيحة إلى هجوم كبير بعد تصريحاتها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق الصور «إنستجرام»، والتي أعلنت فيها توبتها عن المشاهد التي قدمتها في فيلم «مش أنا» على حد تعبيرها.

إقرأ ايضًا | «توب وصلح غلطك».. 10 تصريحات جريئة من حلا شيحة لـ«تامر حسني» 

وقالت إنجي أبو السعود مقدمة برنامج «ساليزون»: «مفيش حد مجالوش اضطراب عامةً في أي حاجة بس صعب أوي حد يفضل يعاني منها على الملأ وكمان لو شخصية عامة وكمان يستنى من الناس إنهم يعوموا على عومه كل ما يغير رأيه من أقصى اليمين لأقصى الشمال.. فعلاً حلا شيحة صعبانة عليا إنها مطلعة نفسها دايمًا على المسرح بالشكل ده».

وعلقت إحدى المتابعات: «أنتي متناقضة جدًا»، بينما علق آخر: «يا ريت زي ما الناس مجبرة تحترم تقلباتك والتردد المستمر في قراراتك تحترمي اختيارات الآخرين وماتحكميش عليهم»، وأضافت متابعة: «هو تامر خلاكي تمثلي معاه بالعافية ما ليكي أفلام كتير ومشاهد زي اللي في الكليب وبتشتغل وبتتعاد عادي اشمعنا بتتكلمي مع تامر».

ووجه لها البعض اللوم على منشورها الآخير، فقالت متابعة باسم منة: «هو أنتي ليه مش بتتحملي عواقب أفعالك ودايمًا لازم تلومي غيرك»، ووجهت أخرى رسالة قوية لحلا: «متشتغليش في الفن بسيطة جدًا».

في حين قالت متابعة أخرى: «ياشيخة اقعدي.. مشاهد أية ورومانسية أية انتي بتعرفي تمثلي أساسًا أنا مش عارف اية اللي رجعك ده انتي دمك واقف ومبتعرفيش تمثلي أساسًا».

وكانت الفنانة حلا شيحة قد هاجمت الفنان تامر حسني وصناع فيلم «مش أنا»، وكتب شيحة في منشور عبر حسابها على «إنستجرام»: «أنا اتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة وخصوصًا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصًا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات، وأكدلي أنه هيحترم رغبتي».

وقررت الفنانة حلا شيحة إغلاق خاصية التعليقات عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد إعلان توبتها وهجومها على تامر حسني. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة