صورة موضوعية
صورة موضوعية


تجديد حبس لصوص المشغولات الذهبية بالجمالية

إسلام دياب

الخميس، 15 يوليه 2021 - 01:18 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس سيدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من إحدى الشقق السكنية فى منطقة الجمالية.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات، ووجهت لها تهمة السرقة.

كانت معلومات وتحريات قد وردت لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، بقيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

وتمكنت القوات من ضبطها عقب تقنين الإجراءات وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا بالقاهرة وبحوزتها كمية من المشغولات الذهبية مجهولة المصدر، وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات أقرت بسابقة تعرفها على أحد الأشخاص مقيم بمحافظة البحيرة من خلال موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، وقيام الأخير بالاتفاق معها على سرقة إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة سكنه، وعقب ذلك قام بتسليمها نسخة من مفتاح تلك الشقة، وتمكنت من الدخول والإستيلاء على المضبوطات.

تبين باستدعاء المجنى عليها، أنها زوجة عم المتهم الأخير، وتعرفت على المضبوطات، واتهمتها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وبعرضها على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

اقرأ ايضاً / الأربعاء.. محاكمة المتهمين بالاستيلاء على أراضي العائلة الملكية السعودية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة