تكريم متدربي البرنامج الرئاسي
تكريم متدربي البرنامج الرئاسي


محافظ الإسكندرية: تجربة «البرنامج الرئاسي» تهدف لتأهيل وتمكين الشباب للقيادة

أشرف شرف

الخميس، 15 يوليه 2021 - 01:30 م

كرّم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، اليوم، متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وذلك عقب انتهاء فترة تدريبهم بالمحافظة والتي شملت زيارات ميدانية بجميع إدارات المحافظة والأحياء والجهات التابعة للوقوف على كافة آليات العمل في منظومة التنمية المحلية.   

واستمع المحافظ إلي رؤية شباب «البرنامج الرئاسي» ومقترحاتهم والتوصيات التي انتهوا إليها خلال فترة تدريبهم بالإسكندرية، ومدى الاستفادة منها في المحافظة.

وأشاد المحافظ بتجربة «البرنامج الرئاسي» باعتبارها من أهم البرامج التي تم إطلاقها تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وساهمت في تدريب الشباب وتأهليهم ومن ثم تمكينهم.  

اقرأ أيضا|  محافظ الإسكندرية: المبادرات الرئاسية ساهمت في خفض «الهجرة غير الشرعية» 

وأضاف أنه من ثمار البرنامج الرئاسي بالمحافظة هي تواجد نواب المحافظ ومعاونيه بالديوان العام بالإضافة إلى خريجي البرنامج الذين يعملون في عدد من الجهات المختلفة والذين يساهمون بشكل كبير في التنمية والتطوير الإداري بتلك الجهات.   

وأشاد المحافظ بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب، والبرامج التدريبية التي تنفذها وتساهم في إعداد الكوادر اللازمة في المجالات المختلفة ورفع كفاءة العنصر البشري وتنمية مهارات التميز والجودة والتطوير وذلك في إطار رؤية الدولة للتنمية المستدامة.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة