محكمة جنايات بنها
محكمة جنايات بنها


السجن المشدد 6 سنوات لعاطلين للاتجار في «الهيروين» ببنها

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 15 يوليه 2021 - 02:09 م

قضت محكمة جنايات بنها، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، لعاطلين لإتجارها بمخدر الهيروين، فى القضية رقم 4712 لسنة 2021 جنايات طوخ، والمقيدة برقم 613 لسنة 2021 كلى شمال بنها.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشار عادل على ماهر، والمستشار ناجي نصر هلال نصر، والمستشار خالد على إبراهيم، وحضور ممثل النيابة مصطفي عبد المنعم، وأمانة سر محمد فرحات.

وجاء في منطوق الحكم، أن المتهمين أحرزوا وبقصد الإتجار مخدر الهيروين فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، وضبطا بحوزتهما كمية كبيرة من المخدر خلال حملة أمنية جرى الإعداد لها عقب ورود معلومات سرية لإدارة البحث الجنائى، وتم ضبط كل من "م ع س"، 26 سنة، و"ط ع س"، 30 سنة، لإتجارهما بمخدر الهيروين، حيث وردت معلومات سرية لمأمور مركز شرطة طوخ تفيد قيام المتهمين بالإتجار بالمواد المخدرة "الهيروين" بقرية كفر منصور دائرة المركز.

وعلى الفور جرى ضبط المتهمين بواسطة الأكمنة المعدة لها، وبعرضهما على النيابة أمرت بحبسهما احتياطيا، وإرسال عينة من المواد المضبوطة للمعمل الجنائى لتحليلها، إلى أن تم إحالتهم للمحاكمة بمحكمة جنايات بنها، والتى أصدرت حكمها السابق.

وتواصل الأجهزة الأمنية بالقليوبية، شن حملاتها المكبرة، لاستهداف الخارجين عن القانون، بقرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية الأمن، وأسفرت الحملة عن ضبط عددًا من البلطجية وتجار المخدرات وأحيلوا للنيابة التي تولت التحقيق، كما تم  تنفيذ 7322 حكمًَا قضائيًا متنوعًا وتولت النيابة التحقيق.

 البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مباحث المخدرات بشن حملة بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة طوخ استهدفت قرى بدائرة المركز أسفرت عن ضبط عاطلين بحوزتهما 3 قطع سلاح ناري، وعدد من الطلقات النارية، وضبط 15 تاجر مخدرات بينهم 4 لهم معلومات جنائية، وتحرير 13 قضية مخدرات أخرى، والتحفظ على كميات من الأقراص المخدرة والهيروين والحشيش، كما تم ضبط 5 قطع سلاح أبيض، وضبط 2 متهم مطلوب ضبطهما وإحضارهما على ذمة قضايا مشاجرات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة