فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


فرجاني ساسي يودع الزمالك برسالة مؤثرة: «أفضل لحظات حياتي»

رياض محمد جعيصة

الخميس، 15 يوليه 2021 - 04:40 م

وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم.

وكتب ساسي، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: «بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي».

وأضاف: «عشنا لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرج والتتويج وهي دي سنة الحياة وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة».

 

 

وكشفت تقارير صحفية تركية، عن رغبة نادي جوزتيبي التركي في التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة «aksam» التركية، أن «جوزتيبي بدأ مفاوضاته من أجل التعاقد مع ساسي بعد رغبته في الانتقال للعب في الدوري التركي بعد نهاية عقده مع الزمالك».

وأوضحت الصحيفة التركية، أن الفريق ذو اللون الأصفر والأحمر يرغب في دعم خط وسطه بضم الدولي التونسي صاحب الـ29 عاما لتكون الصفقة الخامسة للفريق بعد التعاقد مع الرباعي كهرمان وشفيق وأرسلاناجيتش وباكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرجاني ساسي لا يريد البقاء في الزمالك بعد نهاية عقده ويفضل الانتقال للدوري التركي.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وبذلك يحق للدولي التونسي الانتقال لأي نادي في صفقة انتقال حر، وارتبط اسم ساسي بالانتقال للدوري القطري وتحديدًا لصفوف الدحيل والريان.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة