الاتحاد العام للغرف التجارية
الاتحاد العام للغرف التجارية


شعبة المستوردين: اجازة عيد الأضحي المبارك يومين فقط بالموانئ لتفادي الغرامات

وائل المزيكي

الخميس، 15 يوليه 2021 - 04:47 م

 

تواصلت شعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة حمدي النجار، ومحمد العرجاوي رئيس لجنة الجمارك واللوجستيات بالشعبة، مع اللواء هشام مشهور رئيس الإدارة المركزية للرقابة علي الصادرات والواردات بالإسكندرية، وتم الاتفاق على نوباتجية عمل أثناء فترة اجازة عيد الأضحي المبارك، وذلك لتفادي الأرضيات والغرامات طوال فترة العطلة الرسمية.


وأوضح حمدي النجار رئيس الشعبة، أن تم الاتفاق ان تكون فترة العطلة يومين أول ثاني أيام  العيد فقط، وبالتالي لن تكون هناك عطلة طويلة، ولفت النظر إلى أنه جاري الاتفاق أيضا مع هيئة سلامة الغذاء لتواصل العمل ايضا مثل الرقابة علي الصادرات والواردات حتي لا تتعطل مصالح المستوردين.


وقال أحمد الملواني رئيس لجنة التجارة الخارجية بشعبة المستوردين، إن الشعبة برئاسة حمدي النجار تكثف تواصلها مع المسئولين في جميع الهيئات المتداخلة مع قطاع المستوردين، ويتم تذليل جميع العقبات امام المستوردين لتسيير حركة التجارة.


وأضاف الملواني، أن الشعبة تواصلت خلال الفترة الماضية مع بعض الجهات وعقدت عدد من الاجتماعات مع هيئة سلامة الغذاء ورئيس الرقابة علي الصادرات والواردات، وكذلك تواصلت مع مؤسسة الأزهر الشريف لوضع ضوابط الخاصة لاستيراد البراويز القرأنية للتوافق مع صحيح الدين الاسلامي.

اقرأ أيضا الغرف التجارية: استقرار أسعار اللحوم والأسماك وتراجع «الدواجن والخضروات»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة