أحمد فلوكس وحلا شيحة
أحمد فلوكس وحلا شيحة


أحمد فلوكس لـ«حلا شيحة»: روحك مشتتة

أحمد السنوسي

الخميس، 15 يوليه 2021 - 06:19 م

وجه الفنان أحمد فلوكس رسالة للفنانة حلا شيحة، بعدما خرجت عن صمتها منتقدةً الفنان تامر حسني بعد طرحه كليب “بحبك” الذي احتوى على مشاهد طلبت سابقًا منه حذفها.

وكتب فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: "صديقتي الغالية حلا شيحة تعلمي جيدا مدي حبي واحترامي لكي وتقديري لما مرت به حياتك السابقة كلها من تقلبات ومن حديثنا قبل.. أعلم جيدًا أنك لم تجدي أبدا استقرار في حياتك نفسيًا إلا مع الله وهذا هو أساس حياتنا الطبيعي مهما حدنا عنه ولكن كان هذا الإحساس هو دايمًا الأساس عندك لأنك لم تجدي في كل دايرتك الاستقرار الحياتي الطبيعي.. ويمكن أغلب الفنانين اللي بجد حياتهم فيها عدم استقرار في بعض منها وهذا هو أساس ما يفجر طاقة الفن داخلهم".

وأضاف: “ولكن أولًا اعتب عليكي إنك تتكلمين بالدين وأنت تحاكمين زملائك مع إن الله هو الحاكم الوحيد، أعتب عليكي وأنت تتكلمين بالدين وفعلك يعتبر فيه بعض التشهير والتشويه لزملائك ولعمل ناجح وما زال يعرض.. وأعتب عليكي لأنك تتكلمين في العلن وهذا عكس الدين تمامًا في ذمة شخص أمام العلن في قمة نجاحه ونسينا إن الدين هو السترة لعباده.. أتمني إن تفهمي جيدا ان لكل مهنه الحلال والحرام”ز

وتابع أحمد فلوكس: “ونحن لا نملك أن نقول ما هو الحلال والحرام ولكن ربنا يعلم ويحاسب بالنيه الداخليه لكل انسان وليس بما يقال لكي وأن من يحاسب ويقيم العباد هو الخالق فقط ليس أنت ولا أحد نهائي ولا يوجد على وجهه شخص له الرخصة في تقيم علاقة العبد بربه أو ما هو الحلال والحرام فهذا هو اختصاص القرآن والرسول صلي الله عليه وسلم آخر الأنبياء المرسلين والذي لن يأتي بعده رسول يقيم ويعلم العباد.. وهذا هو ما تعلمنا من كلام ربنا".

واختتم فلوكس حديثه قائلًا: "تأكدت بعد هذا الكلام الصادر منك أنك مازلت في تخبط ولا زالت روحك مشتتة فأدعو الله لكي بسكينة القلب والروح واستقرار راحة بالك لأني أعلم جيدًا أنك لم تريها طول حياتك وتستحقيها من طيبة قلبك وأدعوا أيضًا الله أن يغفرلك ذنوبك فيما كتبتيه على العلن في منشورك ويغفر لنا جميعا ذنوبنا فهو الوحيد العالم بباطن الأمور”.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة