معاناة «البرادعة» تبحث عن حل معاناة «البرادعة» تبحث عن حل

لا عزاء للهاشتاجات.. مشروع صرف البرادعة «محلك سر» منذ 13 عاما

الأخبار الخميس، 15 يوليه 2021 - 06:40 م

كتب :عبدالله زيد
13 عاماً مضت على البدء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحى بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية وحتى الآن لم ينتهى المشروع ولايزال الأهالى بين رعب عودة التيفود  وانتشار أمراض الكلى والكبد . 

محمد رجب خضر مدير عام بالرى سابقاً من أهالى القرية يؤكد أن قرى أخرى بدأت بعد قريتنا بعدة سنوات تم الانتهاء منها وتم توصيلها بالصرف الصحى بالإضافة للمحطة الرئيسية بقرية أجهور الصغرى التى أصبحت جاهزة لاستقبال محطات الرفع الفرعية ومنها قريتنا.. وأصبحت شوارع القرية مليئة بالمخلفات ولا نستطيع المشى بسبب المياه الراكدة فى الشوارع. 

 

د.عاصم الجزار

مصطفى برجيس معلم كبير رياضيات يقول إن هناك جهودا حثيثة من نواب دائرة القناطر الخيرية وقليوب وطلبات إحاطة من المجلس ومقابلات مع المسئولين عن مياه الشرب والصرف الصحى وحتى الآن لم يتم تنفيذ أى شىء. ويضيف: عندما تضيع 13 عاماً فى تنفيذ مشروع صرف بقرية ولم ينته، هل هذا معقول؟

المهندس حسن الفار

محمد نصر جمال الدين من شباب القرية يقول: عملنا أكثر من هاشتاج على مواقع التواصل ولا حياة لمن ينادى والبيوت والشوارع غارقة فى برك الصرف ذات الرائحة الكريهة ويتساءل لماذا لا يتم تنفيذ تعليمات وزير الاسكان د.عاصم الجزار والمهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذى .. حتى نعيش حياتنا الطبيعية؟.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة