حسين منصور
حسين منصور


رفعت الجلسة | الابن يُبشر الأم.. قريبًا سترين حفيدتك

الأخبار

الخميس، 15 يوليه 2021 - 08:27 م

 "تواصلت عبر تطبيق الواتساب مع محمد محيى ابن السيدة العجوز، وهو أبو الفتاة الصغيرة، والذى يعمل فى إحدى دول الخليج العربي".

 قال: «أخشى على والدتى من الحزن، فما حدث كان صعباً عليها، هى مريضة، لكن رغم ذلك طمأننى أحد المحامين بأن المادة التى تمنع أمى من رؤية حفيدتها ألغيت بحكم محكمة، وأنه سيتقدم باستئناف على الحكم أمام محكمة الأسرة، ويقدم ما يفيد سفره للخارج، مما سيمكن أمه من الحصول على حكم برؤية حفيدتها.

الأب لخص أسباب انفصاله عن زوجته فى كلمات محددة، قال: تزوجت خلال شهر، وأنجبت طفلتى، بعدها اكتشفت مكالمات وفيديوهات بين زوجتى وخطيبها السابق، لم أتحمل، فقمت بتطليقها، استولت بحكم القضاء على الشقة التى جهزتها بعمل 5 سنوات فى الخارج، وحرمتنى من ابنتى.

وفيما يتعلق بالشق القانونى قال المحامى بالنقض حسين منصور إن «المحكمة الدستورية  قضت بعدم دستورية قصر حق الأجداد فى رؤية أحفادهم فى حال عدم وجود الأبوين.. وأضاف أن المحكمة قضت أيضاً بثبوت حق الجدين فى رؤية حفيدهما سواء فى حالة وجود أبوين أو عدم وجودهما وتعميم هذه الحالة على جميع الأجداد.

وأكد المحامى أنه من حق الأب تقديم استئناف على الحكم على أن يتقدم محاميه بما يفيد أنه مسافر للخارج «خاصة أن دعوى الرؤية المقامة من الجدة، كانت قبل سفر الأب للخارج».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة