النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة
النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة


رئيس لجنة الطاقة بالنواب: «حياة كريمة» حلم سيوثقه التاريخ

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 15 يوليه 2021 - 08:58 م

 

أكد النائب حسام عوض الله، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن "حياة كريمة" حلم سيوثقه التاريخ، وتجربة قامت على أركان ثابتة من الإنسانية لبسط الخدمات وتنمية حقيقية في الريف المصري لتوفير حياة كريمة، من خلال التحرك في كافة المجالات بالتوازي وجهود موحدة بين كافة مؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني.

وأضاف عوض الله أن تلك المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في 2 يناير 2019 لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجاً في التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطن وتوفير حياة كريمة له ودعم حق المصريين في حياة كريمة، من خلال خدمات تعليمية وصحية وإسكان.

اقرأ أيضا| مبادرة الرئيس لتطوير الريف.. «مشروع القرن» الذي يغير حياة 60 مليون مصري

وتابع رئيس لجنة الطاقة والبيئة: مصر تعيش واقعًا أفضل، وإنجازات كانت تحتاج لعقود لتحقيقها، وتغيرًا جذريًا في حياة المصريين، من خلال مشاريع قومية عملاقة فنجحت مصر في تثبيت أركان الدولة وإحداث نهضة.

 

وأوضح عوض الله الدولة تسخر كافة جهودها للإسراع في توفير سبل الحياة الكريمة للمواطن المصري، ليصبح هو القوة البشرية الحقيقية في المجتمع والمساهم الأقوى في بناء الاقتصاد والحفاظ على الأمن القومي فمصر الآن تمتلك القوة والطموح والأمل والقدرة على البناء والتنمية بقيادة الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة