أرشيفية
أرشيفية


تفاصيل العثور على جثة بجوار شريط القطار بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 15 يوليه 2021 - 09:01 م

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، غموض واقعة العثور على جثة شاب ملقاة بجانب شريط السكة الحديد، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بدفنه، عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارًا من مركز شرطة القناطر بالعثور على جثة شاب ملقاة بجوار شريط السكة الحديد بالمدينة، وانتقلت الأجهزة المعنية، وتبين من المعاينة أن الجثة لشخص يدعى "سيد.ع" ٣٠ عامًا، وعثر على جثته بجوار خط السكة الحديد بالقناطر الخيرية.

اقرأ ايضا| مداهمة البؤر الإجرامية وتنفيذ 7322 حكمًا قضائيًا بالقليوبية

وبإجراء التحريات تبين أن سبب الوفاة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات وأن المتوفى من مدمني المخدرات وعثر بجواره على مادة مخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.

يذكر أن شهدت منطقة الجبل الأصفر بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة انتحار شاب تخلص من حياته بعدما شنق نفسه داخل مسكنه، حيث تم العثور على جثته متحللة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بتشريح الجثة.. فالبداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة الخانكة بلاغاً من الأهالي بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز بوجود رائحة كريهة من داخل مسكن شاب بذات العنوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وتم العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 31 عاماً، يعيش بمفرده وجثته متحللة حيث إنه توفى منذ 4 أيام بعد قيامه بالانتحار وشنق نفسه. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة