الشاب ياسين الزغبي
الشاب ياسين الزغبي


ياسين الزغبي : المصري يتحدي الصعاب بالأمل

محمد البنهاوي- حامد عبدالحليم

الخميس، 15 يوليه 2021 - 09:16 م

قال الشاب ياسين الزغبي للرئيس عبدالفتاح السيسي ، خلال احتفالية "حياة كريمة" ، "أنا وقفت أمام حضرتك قبل 4 سنوات وتم تكريمي من قبل سيادتك ، موجهاً الشكر للرئيس السيسي.

وأضاف الزغبي ، عندما انضممت لمبادرة "حياة كريمة" ، شاهدت مصر بشكل آخر ، وحينها علمت لماذا يقول الجميع على المصري "أصيل وجدع، لافتاً إلى أن المصري يحب الخير لكل من حوله .

وأشار إلى أنه تعلم أهم "درس" وهو حب الخير والذي هو عبارة عن دائرة تبدأ من عند الشخص وتدور ويعود الخير له بعد ذلك ، مضيفاً أن المصري متحدي الصعاب بالأمل.

وكانت أعلنت مؤسسة حياة كريمة، انطلاق المؤتمر الأول للمشروع القومي "حياة كريمة"، لتنمية قرى الريف المصرى، مساء اليوم الخميس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إضافة إلى آلاف المواطنين الذين يمثلون كافة محافظات الجمهورية، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال والمؤسسات المصرية والإقليمية والدولية

وتتضمن الاحتفالية التي تقام لفعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي، استعراض فكرة المبادرة وقصة نجاحها وشرح أبعادها وأهدافها، والإنجازات التى حققتها على أرض الواقع منذ بدايتها حتى الآن فى قرى ومراكز المبادرة، وتوثيق إنجازاتها المتحققة لتوفير حياة كريمة لملايين المواطنين.

اقرأ أيضاً | محيي الدين: مبادرة حياة كريمة تراعي كل قواعد التنمية المستدامة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة