مرتضى منصور
مرتضى منصور


تغريم وتعويض لصالح هاني العتال ضد مرتضى منصور في 3 قضايا سب وقذف

إسلام دياب

الخميس، 15 يوليه 2021 - 09:24 م

قضت محكمة الهرم بتغريم رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور في دعويين منفصلتين بـ 10 آلاف جنيه لكل دعوى، وتعويضا مدنيا مؤقتا 501 جنيه.

كما قضت محكمة العجوزة في حكم ثالث بتغريم مرتضى منصور لصالح العتال، يأتي ذلك عن كل قضية في القضايا الثلاث المرفوعة ضده، لصالح هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق لقيامه بالتعدي عليه بالسب والقذف.

اقرأ أيضا| حيثيات الحكم بالسجن المشدد 16 عامًا على طبيب الأسنان المتحرش

تم الحكم في القضايا لصالح هاني العتال اثنتينن منها داخل محكمة الهرم الجزئية، والقضية الثالثة داخل محكمة العجوزة الجزئية.

ونص منطوق الحكم في القضايا كالتالي: «حكمت المحكمة بتغريم مرتضى منصور عشرة آلاف جنيه، وألزمته بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 501 جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمته بالمصاريف ومبلغ خمسين جنيها أتعاب المحاماة»، ورد هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق تعليقا على تلك الأحكام بما يؤكد احترامه الشديد والكامل لأحكام القضاء المصري الشامخ، وحفاظا منه على استقرار القلعة البيضاء الفترة الحالية، وأنه ملتزم الصمت لأنه يعي صعوبة المرحلة التي يمر بها النادي.

وكانت قد قضت محكمة جنح العجوزة، في وقت سابق بتأييد تغريم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف المهندس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق.

كانت محكمة جنح العجوزة، قد أصدرت حكما بتغريم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، 10 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت 501 جنيه، لاتهامه بسب وقذف ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وكانت قد قضت الدائرة ٢ جنح اقتصادية برئاسة المستشار شريف عماد الدين وعضوية المستشارين احمد عبد الرحمن وابراهيم الريس وعمرو طنطاوي في وقت سابق في القضية رقم ١٠٤ لسنة ٢٠٢١ جنح اقتصادية براءة محسن حافظ اسماعيل المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك في القضية المرفوعه عليه من مرتضي احمد منصور ورفض الدعوى المدنية، وقررت المحكمة إحالة الدعوي المدنية المقامه من محسن حافظ الي المحكمة المختصة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة