نيكول سابا
نيكول سابا


نجمات لبنان يدخلن على خط الأزمة السياسية ويهاجمن المسئولين

أحمد السنوسي

الخميس، 15 يوليه 2021 - 10:11 م

يعيش لبنان أياما حزينة ويواجه مصيرا غامضا، وفي كل يوم تضاف إلى أزمات البلد الشقيق أزمة جديدة يكون البطل فيها رجال السياسة الذين يرفعون شعار المصلحة قبل الوطن، ويكون المواطن اللبناني دائما الضحية.

وتتواصل الأزمات والمشاكل في لبنان خاصة أزمة تشكيل الحكومة التي مر عليها ما يقارب العام دون التوصل إلى اتفاق رغم كل المساعي التي يقوم بها الوسطاء والمجتمع الدولي والدول الشقيقة وفي مقدمتها مصر لإخراج لبنان وأهله من كبوتهم، وذلك بعدما اعتذار رئيس الحكومة المكلف، سعد الحريري، عن تشكيل الحكومة، بعد تقدمه بمقترح وزاري مكون من 24 وزيرا إلى الرئيس ميشال عون، الذي رفض مقترح الحريري.

ليخرج بعدها عدد من نجوم ونجمات الفن البناني، مهاجمين السلطات اللبنانية بشأن الأوضاع السيئة التي تمر بها لبنان، واعتذار الحريري عن تشكيل الحكومة.

وكتبت نيكول سابا تغريدة، عبر حسابها بموقع "تويتر": "‏الله يلعنكن واحد واحد خربتو البلد ومرمطو الشعب!!! قليلة جهنّم عليكن!!‎#لبنان_انهار"

فيما عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن غضبها بعد اعتذار الرئيس المكلّف ​سعد الحريري​ عن تشكيل حكومة جديدة، عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وكتبت ​إليسا​ قائلة: "الله يعين هالبلد! إلى الجحيم دُر: كل شي بيهون وبيرخص - حتى حياة الناس وكراماتهم وصحّتهم وأرزاقهم! - كرمال عيون صهر العهد القوي".


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة