كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة


كريم شحاتة: الأهلي سيفوز بدوري أبطال أفريقيا

محمد أنور

الخميس، 15 يوليه 2021 - 11:37 م

أعرب كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي للبنك الأهلي، عن تمنياته بحصد الأهلي للقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه.

وقال كريم شحاتة، في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت : "نتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي في المواجهة الأفريقية المنتظرة أمام كايزر تشيفز، وأثق في قدرة الأهلي على حصد اللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه".

وتابع: "فريق كايزر تشيفز يتميز فقط بالتنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة، ولكن الأهلي لديه الحلول والقدرة على حسم اللقاء، حيث يعتبر الأحمر هو أقوى فريق في القارة الأفريقية بالوقت الحالي".

وزاد: "أسلحة الأهلي في هذه المواجهة الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة والمحترف التونسي علي معلول".

يذكر أن الأهلي خاض مرانه اليوم على ملعب كهرماء، استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحضر بيتسو موسيماني، ومعه كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النهائي الأفريقي، الذي يعقد في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر غدٍ الجمعة، بتوقيت المغرب «الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة».

ويتحدث موسيماني وكابتن الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عن مباراة كايزر تشيفز، واستعدادات الفريق لها، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى مسحة طبية صباح اليوم، الخميس، بمقر إقامة البعثة بالمغرب، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وقبل مباراة النهائي بـ48 ساعة، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة