لجان المرورعلي المنشآت الغذائية بالدقهلية تحرر 494 محضر مخالفة متنوعه
 لجان المرورعلي المنشآت الغذائية بالدقهلية تحرر 494 محضر مخالفة متنوعه


تحرير 494 محضر مخالفة على منشآت غذائية في الدقهلية

حازم نصر

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 02:50 ص

تمكنت لجان المرور على المنشٱت الغذائية في محافظة الدقهلية من ضبط مخالفات في عدد من المنشٱت الغذائية، وذلك بالتنسيق بين المحافظ الدكتور أيمن مختار بهدف ضبط سير العمل وتقديم خدمة متميزة للمواطنين في المجالات كافة.

تكونت اللجنة من السكرتير العام وعضوية وكلاء وزارات: الصحة والتموين والطب البيطري والقوى العاملة ومباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير إدارة التفتيش والمتابعة والبيئة والأسواق والمعارض وعضوي من الإدارة العامة للشؤون القانونية.

وقامت اللجنة  بالمرور علي منافذ بيع اللحوم ومحلات الجزارة والسوبر ماركت والمخابز والمعاينة علي الطبيعة لكافة السلع الغذائية والتموينية والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي والوقوف على أسعارها ومقارنتها بأسعار السوق.

وأسفرت عن تحرير 494 محضر مخالفة متنوعة في مجالات: التموين والصحة والإشغالات والنظافة والبيئة والطب البيطري والصحة والسلامة المهنية وإعدام 825 كيلو جراما من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما أسفر مرور اللجنة الرئيسية على المنشآت الغذائية والمحلات ومنافذ البيع بنطاق مدينة المنصورة عن تحرير 58 محضرا بمخالفات متنوعة في مجالات: التموين والصحة والإشغالات والنظافة والبيئة والطب البيطري والصحة. 

بينما أسفرت مرور اللجان الفرعية بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة عن تحرير 434  محضراً بمخالفات متنوعة في مجالات: التموين والصحة والإشغالات والنظافة والبيئة والطب البيطري والصحة والسلامة المهنية.

اقرأ أيضا| إلغاء العزل بمستشفيات الدقهلية وتحويل حالات كورونا للصدر والحميات

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة