مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة
مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة


«القومي للمرأة»: دعم الرئيس السيسي محليًا ودوليًا وسام وشهادة عظيمة

وفاء الشابوري

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 10:19 ص

يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معاني الشكر والتقدير والامتنان إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوجيهه التحية إلى المرأة المصرية خلال الخطاب الذي ألقاه أمس في احتفالية المؤتمر الأول للمشروع القومي «حياة كريمة».

وقال الرئيس في خطابه: «أتوجه بتحية خاصة للمرأة المصرية العظيمة التي كانت دومًا في طليعة المسيرة الوطنية وفي صدارة التحدي».

وعبّرت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ فخرها بكلمات الرئيس السيسي قائلة: «إن دعم الرئيس وإشادته الدائمة بالمرأة المصرية، وحرصه على إظهار هذا الدعم والتقدير خلال جميع خطاباته محليًا ودوليًا هو وسام وشهادة عظيمة من زعيم وقائد عظيم في حق المرأة المصرية القوية الصبورة الشجاعة التي تعشق تراب الوطن».

كما عبّرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بانطلاق هذه المبادرة الرئاسية العظيمة التى سوف تسهم في تطوير الريف المصري والنهوض بأوضاعه، مما سوف ينعكس إيجابيًا على وضع المرأة المصرية بهذه المناطق.

يذكر أن خطاب الرئيس جاء خلال احتفالية انطلاق المبادرة الرئاسية للمشروع القومي «حياة كريمة» لتنمية قرى الريف المصري، والتي عقدت باستاد القاهرة، بحضور القيادة السياسية للدولة المصرية، وكل من البرلمانيين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين وكبار نجوم الفن والثقافة، وشباب من مختلف الأحزاب والمحافظات، ومواطنين من شتى ربوع مصر.

اقرأ أيضا المجلس القومي المرأة يشكر النيابة الإدارية لتعيين سيدة مديرة للمكتب الفني
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة