أرشيفية
أرشيفية


نيابة المنيا تعاين موقع حادث تصادم سيارتين بالطريق البحري

وفاء صلاح

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 01:33 م

انتقل فريق من نيابة المنيا لمعاينة موقع حادث تصادم سيارتين ميكروباص بالطريق البحري بمركز سمالوط بالمنيا، الذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 15 آخرين، لمعرفة اسباب الحادث .

كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، قد تلقت إخطارًا بورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق الجيش بحرى البستان مركز سمالوط بالمنيا ووجود وفيات ومصابين.

اقرأ ايضا|أمن القليوبية يضبط تاجر مخدرات بحوزته 3 كيلو هيروين 

على الفور انتقلت سيارات الاسعاف الى موقع الحادث والجهات الامنية وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق الجيش بحرى البستان مركز سمالوط بالمنيا، نتيجة التخطي الخاطئ من إحدى السيارتين.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وهو أحمد.ن م 25 سنة عامل مقيم سوهاج، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى سمالوط، وإصابة 15 آخرين وهم محمد. م. ه 24 سنة، وعلاء. م. ا 26 سنة ومقيمين المنوفية، محمد. ح. ك 24 سنة، علوي. ا. ا 26 سنة ومحمد.ع.ع 35 سنة، وكريم.ع.ا 20 سنة، وأحمد.س.م 22 سنة، ومحمد.ن.خ 43 سنة وحماده.ا.ع 25 سنة، ومصطفى.ب.ع 19 سنة، ومصطفى.م.ع 20 سنة، وسيد.م.ع 27 سنة، وحمدان.ا.ع 20 سنة، ومصطفى.ا.د 24 سنة، وأحمد.ع. ب 25 سنة وجميعهم مقيمين سوهاج، وتراوحت إصابتهم بين كدمات وسجحات وكسور.

وتم تحويلهم إلى مستشفى سمالوط لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارات وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة