فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن


أحمد عز وهند صبري يستأنفان «كيرة والجن» بالمتحف الزراعي.. اليوم

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 02:34 م

يستأنف فريق عمل فيلم «كيرة والجن» التصوير اليوم الجمعة في المتحف الزراعي بمنطقة الدقي، وستضم المشاهد كل من: أحمد عز وسيد رجب وهند صبري، وسيكون التصوير يومي الجمعة والسبت، ليتوقف مرة أخرى ويعاودون التصوير رابع أيام عيد الأضحى المبارك. 

وانتهى المخرج مروان حامد من تصوير أكثر من 50% من أحداثه بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية وعدد من المشاهد الداخلية والتى تم تصويرها داخل مجموعة من الاستديوهات، من إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

إقرأ أيضًا أحمد عز يكشف تفاصيل «العارف».. أعلى ميزانية وتأجل عرضه بسبب كورونا | فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة