صورة موضوعية
صورة موضوعية


تكامل السياحة والزراعة ينشط «الاقتصاد الجميل»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 03:27 م

في السنوات الأخيرة، عززت جميع المحفظات الصينية بنشاط تكامل الزراعة الترفيهية والسياحة الريفية، وتكييفها مع الظروف المحلية لبناء مجمع ريفي متمثل في "تكامل زراعي وسياحي" وتجربة السياحة والترفيه والزراعة، من أجل تحقيق التحول من الشواطئ القاحلة إلى الحدائق الجميلة ومن المنازل إلى المتنزهات، مما يضخ حيوية جديدة في التنمية الريفية.

تُظهر الصورة أنه في 29 يونيو 2021، في منظر "ضوء القمر في حوض لوتس" في مجتمع باجياو بشارع ليانغشان في منطقة ليانغبينغ، تشونغتشينغ، تتشابك طبقات أوراق اللوتس الخضراء وتتأرجح أزهار اللوتس المتفتحة في مهب الريح، مما تجذب العديد من المصورين والسياح للتوقف والمشاهدة.



 تُظهر الصورة أنه في 26 يونيو 2021، سار السائحون إلى قرية مابينغ ببلدة لوماتشياو في مقاطعة دونغآن في مدينة يونغ تشو، محافظة هونان، للاستمتاع بتصوير اللوتس والاستمتاع بإيقاع الريف في الصيف.


 تُظهر الصورة أنه في 2 يونيو 2021، كان متطوعو الحزب الشيوعي الصيني يختارون الدفعة الأولى من البرقوق هذا العام مع المساعَدين في قاعدة البرقوق في قرية فوتسي ببلدة جيابو في مقاطعة تشانغشينغ بمدينة هوتشو، محافظة تشجيانغ

 تُظهر الصورة أنه في 3 يونيو 2021، شاهد السائحون زهور الفاوانيا الطبية في قاعدة الزراعة البينية الطبية في قرية سانغو ببلدة سانغو في مقاطعة تشنغده، محافظة خبي

 تُظهر الصورة أنه في 5 يونيو 2021، مزارعي اللوتس يخصبون لوتس بيضاء في قاعدة لوتس بيضاء بقرية كونغفانغ في بلدة هيوان بمقاطعة جينشي في مدينة فوتشو، محافظة جيانغشي.

 تُظهر الصورة أنه في 26 يونيو 2021، استمتع السياح بزهرة اللوتس في حديقة "ضوء القمر في حوض لوتس" التي تبلغ مساحتها ألف مو في قرية بينغيوانتشي في شارع شمال مدينة روقاو، محافظة جيانغسو.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة