الرئيس السيسي يكرم محمد حسن
الرئيس السيسي يكرم محمد حسن


عقب تكريمه من الرئيس

أسرة محمد حسن: «التكريم يعد بمثابة فخر لنا.. ونشكر الرئيس»

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 03:54 م

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، روح المرحوم محمد حسن، عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، ومؤسسة حياة كريمة في القليوبية، ضمن فعاليات مبادرة "حياة كريمة"، والذي كان يعد من أكثر المتطوعين اجتهادًا وإخلاصًا وأحد العاملين بتفانى وصمت.

وفي هذا السياق، أشار خالد حسن، شقيق محمد حسن، عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، إن تكريم شقيقه اليوم يعد بمثابة فخر واعتزاز لهم، قائلاً، " لحظة فخر شعرت بها أثناء تكريم شقيقي الذي كان يسعى دائمًا لخدمة وطنه.. ونشكر الرئيس السيسي".

تفاصيل وفاته:

أعلنت محافظة القليوبية، عن وفاة محمد حسن موظف بمكتب نائبة المحافظ، إثر سقوطه من شرفة منزله بالدور الرابع، حيث اختل توازنه، وتم نقله إلى مستشفي ناصر وتوفي فور وصوله المستشفى.

وتقدم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، باسمه وباسم القيادات التنفيذية والعاملين بالمحافظة بخالص العزاء والمواساة لأسرة المرحوم محمد حسن عضو المكتب الفني لمكتب نائب المحافظ، والذي توفي مساء أمس الأحد، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إصابته بكورونا

كانت قد أعلنت محافظة القليوبية، في بيان لها، أنه في ضوء ما أثير من أحاديث وأخبار حول إصابة محمد حسن، بفيروس كورونا المستجد بمكتب إيمان ريان نائب المحافظ، وغلق المكتب، أكدت المحافظة، أن أحد أعضاء المكتب منذ أن بدأت تظهر عليه الأعراض وهو في إجازة  من العمل حتى تم إثبات حالته، وعلى الفور قامت نائبه المحافظ بإصدار تعليمات كإجراء احترازي  بالعزل المنزلي لكل أعضاء المكتب لمدة ١٤ يومًا بناءً على تعليمات مديرية الصحة بالقليوبية، واتباع الإجراءات الوقائية ضد الفيروس وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

إقرأ أيضاً: محافظ الغربية يهنئ «الحضري» عقب تكريمه من رئيس الجمهورية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة