بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


موسيمانى يُحذر ويُنبه النجوم: المنافس الجنوب أفريقي قوي جدا والثقة ممنوعة

أسامة أبوزيد

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 05:35 م

 

فى معسكر الأهلي بالمغرب، يركز الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على دراسة نقاط القوة والضعف في فريق كايزر تشيفز خلال أوقات راحة الفريق بفندق الإقامة الأمر الذى يجعله دائما فى عزلة تامة بعد انتهاء تدريب الاهلى ومحاضرات اللاعبين.

وحرص موسيمانى على تحذير لاعبى الاهلى أكثر من مرة فى مران الفريق وفى المحاضرات بفندق الإقامة على عدم الاستهتار بالمنافس او السماع لنغمة أن كايزر تشيفز منافس سهل لوصوله لنهائى البطولة لأول مرة.

وأشار المدير الفنى للأهلى الى أن كايزر تشيفز فريق منظم جدا ومعروف فى جنوب افريقيا بأنه يمتلك خط دفاع على اعلى مستوى ونتائجه فى نسخة دورى الأبطال هذا العام تؤكد ذلك بالاضافة الى انه من الفرق الصعبة التى ليس لها مستوى ثابت وبالتالى لقاء الغد صعب جدا على لاعبى الاهلى.


وطلب موسيمانى من لاعبيه ضرورة التركيز فى اللقاء وقيام كل لاعب بواجباته على اكمل وجه حتى يتحقق الهدف المطلوب فى النهاية بالتتويج بنسخة دورى أبطال افريقيا هذا العام والوصول للأميرة العاشرة.

لا للزيارة من أجل التركيز

سيد عبدالحفيظ

تعليمات مشددة نقلها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلى لمسئولى فندق اقامة الاهلى فى كازابلانكا منذ الوصول الى المغرب فى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضى.


وطلب عبدالحفيظ من ادارة الفندق عدم السماح بتواجد اى وسيلة اعلامية ولو مغربية من اجل الحفاظ على تركيز اللاعبين فى معسكرهم قبل موقعة الحسم غداً.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة