سيدة تقتل طفله لسرقة قيراطها الذهبي
سيدة تقتل طفله لسرقة قيراطها الذهبي


بلا رحمة.. سيدة تقتل طفلة عمرها 3 سنوات لسرقة قرطها الذهبي في المنيا

وفاء صلاح

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 05:45 م

 

بتخطيط شيطاني ومكر ودهاء لجأت سيدة في عقدها الثالث من عمرها لابتكار سيناريو لتنفيذ جريمتها للحصول علي قرط ذهبي من الطفلة الصغيرة "رؤى" ابنة محافظة المنيا التي أتمت عامها الثالث، بالعزم علي قتلها دون شفقة.

البداية كانت بخروج الطفلة خلف جدتها كي تصل إلى المنزل وبحسب روايات الأهالي اختفت الطفلة دون سابق إنذار وتعالت الصيحات هنا وهناك للبحث عن (رؤي) وحيدة والديها وأول حفيدة لعائلتها.

إقرأ أيضاً:حبس الطفل المتهم بالشروع في قتل زميله بمفتاح بحلوان

البحث عن الطفلة بدأ داخل العزبة بالقرب من قرية كوم الزهير التابعة لمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، أملا في العثور علي الطفلة الصغيرة التي لم يتخط عمرها الثلاث سنوات، فما بين المنازل والترع والمصارف هرع الجميع من أهالي العزبة الوسطانية وأهالي قرية كوم الزهير بحثا عن الطفلة دون جدوي ومضت الأيام ولم يتم العثور علي الطفلة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمباحث مركز شرطة أبو قرقاص برئاسة المقدم عبد الوهاب أبو طالب لمساعدة الأهالي والبحث عن الطفلة بعد أن مضي علي اختفاء الطفلة أكثر من 24 ساعة.

ومضت الساعات والأيام وتعلق والدي الطفلة بالأمل في إيجاد طفلتهما، وبين ليلة وضحاها سمع أهالي العزبة صرخات تتصاعد من أحد المنازل المجاورة لمنزل والد الطفلة والذي تقطن به زوجة ابن عمومة الأب التي تربطها أيضا صلة قرابة بالأب، وتعالت الصيحات بالعثور علي رؤي.

فوجئ الأهالي بتلك الصيحات وأعلنت السيدة "ي ع ا" 23 سنة العثور علي جثة رؤي مدفونة داخل (التبن) أعلى سطح منزلها، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو قرقاص وتم العثور على الجثة.

لم ينته عمل الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، وتم تفتيش المنزل الذي عثر بداخله علي جثة الطفلة وكانت المفاجأة حيث عثر داخل المنزل علي قرط ذهبي خاص بالطفلة والحذاء الذي كانت ترتديه وقت غيابها.

وكشفت التحريات التي أجرتها وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص أن مرتكب الواقعة هي السيدة التي هرعت بصيحاتها تعلن عن العثور علي جثة الطفلة بسطح منزلها، وتسرد الأحداث من يوم تغيبها حين دعتها لتناول الغداء مع طفليها وبالفعل استجابت الصغيرة لدعوات زوجة ابن عمومة والدها والتي تعد في مكانة زوجة العم، واستولت من الطفلة علي قرطها الذهبي وعقب ذلك سمعت نداء الأم علي ابنتها رؤي أثناء البحث عنها فهرعت السيدة لإخفاء الطفلة خشية افتضاح أمرها واكتشاف سرقة القرط الذهبي من طفلتها.

وبدأت السيدة في البحث عن حل يبعدها عن تعرضها للاتهام بسرقة قرط الطفلة فقامت بحمل الطفلة وكتمت أنفاسها ووضعتها داخل التبن المتواجد أعلي سطح منزلها.

بعد مضي أيام من محاولات البحث عن الطفلة من قبل أسرتها والتي شاركتهم البحث فيها المتهمة، قررت أن تعلن العثور علي جثة الطفلة داخل التبن بسطح المنزل لتكون صيحاتها بداية لكشف مخططها الإجرامي لفك لغز اختفاء الصغيرة التي لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات.

وتم ضبط السيدة "ي ع ا" 23 زوجة ابن عمومة والد الطفلة، وقامت بتمثيل الجريمة في مكان الواقعة، وحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم عرض المتهمة علي النيابة لاستكمال التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة