أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


لخبطة في الجبلاية.. و«مجاهد» يطلب 90 مليون جنيه

مدحت رشدي

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 06:12 م

تشهد أروقة اتحاد الكرة في الفترة الحالية عدة أحداث وفعاليات مهمة ترتبط جميعها بموارد ومستحقات الاتحاد المتعلقة بدعم انشطته ومسابقاته ومشروعاته خاصة مشروع «الهدف» وفي نفس الوقت الذي يسابق فيه الاتحاد الزمن والجهود للاعداد لاحتفالية مئوية الكرة المصرية سادت اروقة الاتحاد اشادات كبيرة بجهود المهندس احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية وسعيه لجلب مستحقات الاتحاد من اجل استكمال المسابقات ومنح مستحقات الحكام واتمام الاحتفالية الكبرى الخاصة بالمئوية.

وفى هذا الاطار يكشف مسئول كبير بالاتحاد أن المهندس احمد مجاهد ارسل رسميا مؤخرا إنذارا مهما تمثل في خطاب للشركة الراعية للمطالبة بمبلغ يتخطى 90 مليون جنيه هي مجمل اقساط ومستحقات معلقة لما يقرب من عام كامل.

وكشف المسئول ايضا عن ان الاستعدادات الخاصة باحتفالية مئوية الكرة المصرية تسير بشكل طيب للغاية إلا ان عملية اتمام الفيلم الوثائقى الخاص بالاحتفالية توقفت مؤخرا مما اربك الاستعدادات وذلك فى نفس الوقت الذى سارت فيه عملية تنفيذ كتاب المئوية بشكل جيد.

والجدير أن عملية تنفيذ الفيلم الوثائقي كانت تتم بشكل مستمر مع طاقم احدى الشركات المتخصصة إلا أن هذا الأمر توقف مؤخرا ولم يحضر عناصر الطاقم إلى الاتحاد منذ ايام قليلة.

وكشف المسئول أيضا عن أن الاتحاد يسابق الزمن أيضا للاحتفال بالمئوية مع الانتهاء من انشاءات وملاعب مشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر والاحتفال بافتتاح المشروع ليتواكب الحدثان مع بعضهما البعض خلال شهر ديسمبر القادم فى احتفالية واحدة كبيرة ولكن بطء عملية الانشاءات بسبب توقفها اكثر من مرة من قبل لعدم انتظام دعم الفيفا وقتها مما يرجح عدم الافتتاح فى ديسمبر او تنفيذ افتتاح جزئى للمشروع واكمال المنشآت بعد ذلك.

وكشف المسئول أن الاتحاد الدولى، قام بالفعل منذ حوالى شهر بدعم مشروع الهدف بإرساله حوالى ٢٥٠ ألف يورو، ويضيف ان المشروع يتضمن مبنى اداريا وفندقا و ٣ ملاعب ومخازن، وان الاشغال الخاصة بالمشروع لم ينته بها العمل وامامها وقت للانتهاء، والمبنى الادارى تم الانتهاء منه والمبنى الفندقى انتهت به الاعمال بنسبة ٦٠ فى المائة فقط، وبالتالى فإنه ليس من المتوقع الانتهاء من اعمال المشروع خلال الشهرين القادمين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة