الطفلة القتيله
الطفلة القتيله


نيابة المنيا تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لقتلها طفلة

وفاء صلاح

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 08:20 م

أمرت نيابة ابو قرقاص بالمنيا، حبس ربة منزل قتلت طفلة عمرها 4 سنوات لسرقة قيراطها الذهبي ودفنتها داخل «التبن» أعلي سطح المنزل باحدي قري مركز أبو قرقاص، 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

أقرا ايضا|تفاصيل هروب فتاة بعد سرقة والدتها والاختباء بمنطقة حلوان

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز أبوقرقاص، بلاغا من أهالي إحدى القرى، بالعثور على جثة طفلة داخل جوال ملقى فوق سطح منزل، وعلى الفور انتقل فريق بحث جنائي إلى مكان الحادث، وبالفحص تبيٌن أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات تُدعى "ر. م"، ومُبلغ بتغيبها منذ 5 أيام. 

كشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهم بقتل الطفلة هي "ي. ع.ا" 25 عاما، ربة منزل، وابنة عم والد الطفلة، وأنها قتلتها لسرقة قرطها الذهبي.

وتبين أن المتهمة استدرجت "الطفلة"، إلى أعلى سطح منزلها، ثم قتلتها خنقًا، ثم استولت على قرطها الذهبي، ثم دفنتها وسط كميات من"التبن" أعلى سطح المنزل، في محاولة منها لإخفاء معالم الجريمة.


صرخات وعويل واستغاثات، قامت بها المتهمة عقب مرور أكثر من أسبوع من البحث عن الطفلة، لتعلن العثور على الطفلة، مدعية العثور على جثتها أعلى سطح منزلها، مقتولة في ظروف غامضة.


وتوصلت أجهزة الأمن إلى أن مرتكب الواقعة هي ربة المنزل التي أدعت العثور على جثة الطفلة؛ وذلك بعد أن جرى العثور على القرط الذهبي الخاص بالطفلة وكذلك الحذاء الخاص بها داخل منزل المتهمة، التي إعترفت بالواقعة.


كانت ربة منزل بإحدى قرى مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، قد تخلصت من طفلة، بقتلها ووضعها في جوال، ثم ادّعت العثور على جثتها، وذلك من أجل سرقة قرطها الذهبي.


بالعرض علي النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث وكيفية وقوعه التي أمرت بحبس المتهمه 4 ايام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التحديد في الميعاد المحدد.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة