الفريق كامل الوزير وزير النقل
الفريق كامل الوزير وزير النقل


تفاصيل منع وزير النقل لكارثة على شريط السكة الحديد بسبب سيارة نقل| فيديو

رضا خليل

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 11:52 م

 

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن مصر تشهد كل يوم طرق وكباري جديدة، وذلك لإنشاء الجمهورية المدنية الجديدة التي مهد لها الشعب المصري في ثورة 30 يونيو، مشيرا الى أن المشروعات الحالية ستنقل الدولة نقلة حضارية كبيرة .

اقرا ايضا .. عمرو أديب عن تطوير الريف المصري :« مشروع العمر»| فيديو

وأضاف  "الوزير" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي  عمرو اديب، ببرنامج "الحكاية"  المذاع على  قناة "mbcمصر"،  اليوم الجمعة، أن المحاور والطرق يعاد صياغتها لتسهيل الحركة، مشيرًا إلى سعي وزارة النقل  لإزالة كل التعديات في الشوارع المصرية.

وأوضح "وزير النقل " أن محور الجزائر هو خط تبادلي من العباسية للمعادي وحلوان وحتى طريق أسوان، ويتم نقل المشحونات العسكرية من خلاله ما يزيد من أهميته، لافتًا إلى انتشار التعديات من القهاوي والورش والمنازل على هذا المحور.

وأشار "الوزير" إلى رصده لكارثة جديدة على خط السكة الحديد بمحور الجزائر، حيث ظهرت سيارة تعبر السكة مقابلة للقطار، معلقًا: "نزلنا من العربيات في مشهد دراماتيكي وإحنا بنرجع العربية " ، لافتا الى  أنه تحدث مع أصحاب التعديات في تلك المنطقة، كاشفاً عن  موقفًا مع عامل بإحدى عربات بيع الفول الذي رفض التحرك إلا بأمر من رئيسه ولم ينصاع لأوامر الوزير.

وشدد "وزير النقل  الفريق كامل الوزير " على أنه سيتم إزالة كل التعديات من الورش وعربات بيع الفول والعشش وغيرها من حرم السكة الحديد، وأصحاب المنازل سيتم تعويضهم ونقلهم لأماكن أخرى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة