الفريق كامل الوزير وزير النقل
الفريق كامل الوزير وزير النقل


وزير النقل عن انطلاق حياة كريمة: «مشروع القرن»

رضا خليل

السبت، 17 يوليه 2021 - 12:27 ص

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن مصر أصبحت تشهد جديدا في كل شيء على مستوى المشروعات والإنشاءات في كل المجالات، مثل مشروعات الطرق والكباري والأنفاق الجديدة، مشيدًا بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي انطلاق مشروع "حياة كريمة".

 

اقرا ايضا .. مشروع "حياة كريمة" سيغير حياة  المصريين بالكامل

 

وقدم "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب، فى برنامج "الحكاية " المذاع على قناة MBC مصر، الجمعة، التهنئة الى الشعب المصري بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وإطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروع "حياة كريمة" والجمهورية الجديدة، مشيرا الى أن الجمهورية الجديدة هي جمهورية الديموقراطية المدنية التي مهدت لها ثورة 30 يونيو".

 

وتابع: "حياة كريمة مشروع القرن وهناك مشروعات قومية أخرى مثل المدن الجديدة، وغيرها من المشروعات العملاقة ومن ضمنها مشروعات النقل التي ستنقل مصر نقلة حضارية، وستكون مصر الجديدة قد الدنيا".

 

ولفت " وزير النقل" ، إلى أن الدولة المصرية شهدت تأسيس مدن جديدة تتسع لكل المصريين، في كل ربوع الوطن، وإسكان اجتماعي يوفر المسكن الملائم لشبابنا، وتطويرًا للمناطق الخطرة وغير الآمنة للقضاء على العشوائيات، وتحديثًا شاملًا لشبكة الطرق القومية وزيادة الرقعة الزراعية، وصولا اليوم إلى انطلاق مشروعنا الوطني الأعظم لتنمية الريف المصري "حياة كريمة".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة