الفنانة حلا شيحا
الفنانة حلا شيحا


أشرف زكي يوجة رسالة إلى من يحرم الفن: «لكم دينكم ولنا دين» |فيديو

رضا خليل

السبت، 17 يوليه 2021 - 02:23 ص

أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن انزعاجه من تصريحات الفنانة حلا شيحا، التي هاجمت فيها الفن والفنانين، قائلا:"مش مصدق، لكنه درس عشان الناس اللي بتعلن إن الفن حرام وتختفي وترجع، لا عودة لهم ولا مكان لهم في النقابة، وهذا قرار نهائي".

اقرأ أيضًا .. بعد أزمة تامر حسني.. بسمة وهبة لـ«حلا ومعز»: «مالكمش بيت تتكلموا فيه؟»

وأضاف" أشرف زكي" خلال مداخلة هاتفية  مع الاعلامي  عمرو أديب ، ببرنامج "الحكاية" المذاع علي فضائية "mbc مصر": "لا مكان لها في النقابة، قبلنا عوتها، بعد ما كلمتني بدل المرة عشرة، أما الآن لا مكان لها ولا من يفعل هذه الأفعال، من يرى الفن حرام يتفضل يكمل  لوحده".

وأشار" نقيب المهن التمثيلية "  إلى أن حلا شيحا مشطوبة من  النقابة قبل سنوات عندما تركت الفن، قائلا :"كنا في إجراءات عودتها وكانت تعمل بتصريح" ، موجهاً  رسالة لمن يرى الفن حرام، قائلا:"اللي شايف الفن حرام وهيرجعونا 100 سنة لكم دينكم ولنا دين".

وكشف أشرف زكي أنه عندما سأل الشيخ متولي الشعراوي عن الفن هل هو حرام، فرد "فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض" قائلا :"نؤدي رسالة وفخور بأعمالنا العظيمة، أعمال تغير مفاهيم الشباب،  مثل مسلسل الاختيار وفيلم الممر وتنقذهم من طرق كانوا يتجهون إليها".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة