المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي


أوليمبياد طوكيو| الليلة.. المنتخب الأولمبي يبدأ أولى استعداداته في اليابان

إبراهيم مدكور

السبت، 17 يوليه 2021 - 09:02 ص

يبدأ المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب اليوم 17 يوليو أول استعداداته في اليابان بعدما وصلت بعثة الفراعنة في الساعات الأول من صباح أمس استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

ويخضع الفراعنة الصغار أولي تدريباته مساء اليوم ليابان اليوم السبت، بعدما تعذر إقامة أي تدريبات أمس نظرا لوصول البعثة إلى طوكيو وقرار اللجنة المنظمة بالمبيت بها قبل التوجه اليوم إلى مدينة سابورو اليابانية التي تستضيف الفراعنة.
 
ويفتتح المنتخب الأولمبي أول  مشواره  في أولمبياد طوكيو بمواجهة المنتخب الاسباني يوم الخميس المقبل على أن تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد سابورو دومي . 

يذكر أن اصطحب الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، 18 لاعبا إلى طوكيو، على أن ينضم للبعثة المصرية هناك 4 لاعبين من النادي الأهلي عقب خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المغرب.

واستغرق المنتخب الأولمبى١٢ ساعة للوصول لطوكيو بعد رحلة طيران شاقة  ثم أعقبها إجراءات إحترازية قرابة الأربع ساعات تخللها إجراء مسحة طبية للكشف عن كورونا ثبت من خلالها سلامة جميع أفراد البعثة.

ويقع المنتخب في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات أسبانيا والأرجنتين واستراليا .

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

وتضم قائمة المنتخب ٢٢ لاعباً أختارهم شوقي غريب المدير الفني للمنافسات وهم: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى ، و أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع ، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، و أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ويسافر رباعي الأهلي  محمد الشناوي وصلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر من المغرب إلى اليابان مباشرة عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت .

تفاصيل رحلة المنتخب لطوكيو.. 12 ساعة طيران و4 ساعات إجراءات إحترازية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة