وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان


القوى العاملة: تعيين 191 شابًا واستخراج 241 شهادة مهارة بمطروح

محمد عوض

السبت، 17 يوليه 2021 - 09:48 ص

 

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، قيام مديرية القوي العاملة بمحافظة مرسى مطروح عن تعيين 191  شابًا من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم عدد من ذوي الهمم والقدرات، من خلال شهادات القيد المرتدة «كعب العمل» من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية والذين وصل عددهم 263 طالب عمل.

وأوضح عاطف درويش مدير المديرية - في تقريره للوزير عن إنجازات شهر يونيو الماضي - أن المديرية قامت باستخراج 241 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة الحرفة من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، وفي مجال التفتيش العمالى قامت بالتفتيش على 709 منشأة، وأسفر عن تحرير 62 محضرًا لمنشآت مخالفة، وبحث 11 شكوى عمالية.

وفي مجال السلامة والصحة المهنية قامت المديرية بالتفتيش على 113 منشأة، والقيام بـ17 حملة تفتيشية، وبحث 5 شكاوى، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتحرير 18 محضرًا سلامة وصحة مهنية، فضلًا عن عقد 5 ندوات توعية. 

وأشار مدير المديرية إلى أن المديرية قامت في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة صحيًا واجتماعيًا، بإصدار بوالص تأمين على الحياة لتلك الفئة بلغت 500 ألف جنيه للعمالة المسجلة بالمديرية.

توفير ٢٣٠٠ فرصة عمل في 12 محافظة برواتب 15 ألف جنيه

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة