صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نيابة المنيا تعاين موقع حادث تصادم أسفر عن مصرع وإصابة  33 شخصا

وفاء صلاح

السبت، 17 يوليه 2021 - 10:43 ص


انتقل فريق من نيابة المنيا ،الي موقع حادث انقلاب سيارة أجرة بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز ملوي مما أسفر عن مصرع وإصابة 33 شخصا، لمعرفة اسباب الحادث.

 اقرأ أيضا مصرع شخص وإصابة اثنين في انقلاب سيارة بالسويس 


تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوفاة شخصين وإصابة 31 آخرين إثر تعرضهم لانقلاب سيارة أجرة على مدخل مدينة ملوي الصحراوي الغربي بالقرب من مصنع سكر ملوي.

وفي هذا السياق، قال الدكتور أسامة محمد حسانين مدير مستشفى ملوي العام، إن الإصابات تنوعت ما بين كسور مضعفة وسحجات وكدمات وارتجاج بالجمجمة وتم تحويل 6 حالات إلى مستشفى المنيا الجامعي نظراً لخطورة حالتهم.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

يذكر أنه أصيب أمس الجمعة ما يقرب من 41 شخص في ثلاث حوادث متفرقة بالمحافظة، حيث أصيب 16 شخص نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص على طريق الجيش، بحري البستان، مركز سمالوط، بالمنيا.  
وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم على طريق الجيش بحري البستان مركز سمالوط بالمنيا ووجود مصابين. 

وكانت محافظة المنيا شهدت فجر أمس الجمعة، حادثي تصادم أسفرا عن مصرع وإصابة 26 شخصا بينهم طفلان، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات العامة، وتحررت المحاضر اللازمة.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة