صورة موضوعية
صورة موضوعية


استياء من طول امتحان الكيمياء بالغربية

فوزي دهب

السبت، 17 يوليه 2021 - 02:15 م

أبدى عدد كبير من طلاب الثانوية العامة استيائهم من صعوبة مادة الكيمياء وطول الأسئلة مؤكدين أن وقت الامتحان غير كاف وقال الطالب فتحي جلال صالح أن الامتحان جاء غير واضح في كثير من نقاطه وفيه غموض وليس سهلا وبه نقاط كثيرة من خارج المنهج.

وقال الطالب أحمد عز الشرقاوي: «الامتحان طويل ويحتاج لوقت أكبر وهو امتحان شامل لمعظم أجزاء المنهج تقريبًا والطالب المذاكر وجد صعوبة كبيرة في حل الامتحان». 

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد تابع أداء طلاب القسم العلمي بالثانوية العامة لامتحان مادة الكيمياء في مدارس مركز ومدينة سمنود، بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ محمد متولي رئيس مركز ومدينة سمنود. 

 اقرا ايضا «الكيمياء» أعادت الأحزان لطلاب الشرقية وإصابة طالبة باغماء داخل اللجنة  

 واطمأن المحافظ على سير الامتحانات دون أي معوقات وفي ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من توفير الكمامات والمنشورات والمطهرات وأدوات التعقيم بالإضافة إلى التزام التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

وأوضح المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم أن 22821 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا داخل 127 لجنة، بالإضافة إلى 21 طالبًا وطالبة في لجنة معهد النور المكفوفين، مشيرًا إلى أن الامتحانات تسير بانتظام ولم تبلغ غرفة العمليات بأي أحداث فورًا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة