السكرتير المساعد يفتتح معرض السلع الغذائية
السكرتير المساعد يفتتح معرض السلع الغذائية


تنظيم 4 معارض وتوفير 3118 منفذًا لطرح السلع بأسعار مخفضة بالبحيرة| صور

فايزة الجنبيهي

السبت، 17 يوليه 2021 - 02:52 م

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بالتوسع في فتح منافذ بيع السلع الأساسية لتوفير المواد الغذائية بالأسعار الاقتصادية والمخفضة لمواجهة الغلاء ولتخفيف ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

وتم تنظيم 4 معارض كبرى بنطاق المحافظة بالإضافة إلى 3118 منفذًا بمدن ومراكز وقرى المحافظة وتوفير 20 سيارة متحركة للوصول إلى المناطق النائية للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

اقرأ أيضا|  بمناسبة عيد الأضحى.. طوارئ في البحيرة ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والإسعاف

وقام اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد نائبًا عن اللواء المحافظ يرافقه اللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار بافتتاح معرض السلع الغذائية واللحوم الذي نظمته الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار والغرفة التجارية بالتنسيق مع مديرية التموين ومؤسسات المجتمع المدني بوسط المدينة استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتفقد المعرض وأشاد بجودة وأسعارالمنتجات ومدى إقبال المواطنين والإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية، حيث يتم بيع اللحوم البلدي الطازجة بالأسعار المخفضة «100 جنيه للكيلو» تحت إشراف الطب البيطري ومديرية التموين، كما تبلغ نسب التخفيض في السلع والمنتجات من 20 إلى 25٪ والسكر والأرز 6 جنيهات للكيلو والمكرونة وزن 1 كجم 6 جنيهات والزيت لتر كامل 20 جنيهًا وعبوة السمنة 2 كجم 38 جنيهًا. 

يذكر أن محافظ البحيرة قد افتتح صباح اليوم السبت معرض مماثل بأبو حمص وذلك للتيسير على المواطنين ورفع الأعباء عن كاهلهم وتوفير السلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة