وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد


وزير الشؤون الإسلامية السعودي لرجال الأمن: «معانون وكثر الله من أمثالكم»

إسراء كارم

السبت، 17 يوليه 2021 - 03:00 م

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة بالحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ ، لرجال الأمن الذين يخدمون ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة كلمات شكر وتقدير بـ " معانون بإذن الله وكثر الله من أمثالكم والله يعينكم وبإذن الله أنتم كذلك مشاركين في الأجر أحسنوا لهم بحسن العبارة ".

 

جاء ذلك في مقطع فيديو خلال الزيارة التفقدية للوزير للمشاعر المقدسة، مطلعًا على جاهزية مسجدي نمرة والمشعر الحرام لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في حج هذا العام، في سبيل تحقيق السلامة لضيوف الرحمن وفق أعلى معايير الجودة والمواصفات عبر الشركات الوطنية المختصة بالتعقيم والنظافة.

 

 

وفي التفاصيل، التقى الوزير عدد من رجال الأمن الذين يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن في حج هذا العام حيث قال  خلال لقاءه بهم مشيداً بجهودهم: " معانون بإذن الله وكثر الله من أمثالكم والله يعينكم وبإذن الله أنتم كذلك مشاركين في الأجر أحسنوا لهم بحسن العبارة ".

 

وتعد ذلك لفتة كريمة منه تكريماً لجهودهم وعرفانا لما يبذله رجال الأمن في سبيل تحقيق الأمن والحفاظ على مقدرات الوطن، والمساهمة في تطبيق البروتوكولات الصحية وخدمة حجاج بيت الله الحرام تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة