إريك جارسيا
إريك جارسيا


لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا يعلق على مواجهة مصر في طوكيو 2020

أشرف عبدالمنعم

السبت، 17 يوليه 2021 - 04:55 م

علق إريك جارسيا برشلونة ومنتخب إسبانيا الأولمبي على مواجهات منتخب بلاده المنتظره فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020 والتى ستنطلق بمواجهة منتخب مصر .

وقال جارسيا فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية " لا  أستبعد  العودة بالميدالية الذهبية"

وأضاف: "آمل أن نتمكن من تكوين مجموعة مذهلة  في التدريبات ، نرى أن هناك جودة بشرية وكرة قدم عالية جدًا وهذا سيأخذنا إلى تحقيق أهدافنا "

وتابع: "ما علينا فعله هو التفكير في مباراة الإفتتاح ضد مصر وهذا هو المفتاح  وعلينا أن نفكر فى كل مباراة على حده وبهذه الطريقة يسنحقق ما نسعى اليه "

وشدد: "لدينا حافز كبير مع العلم أن المباريات ستكون صعبة للغاية، ولكننا مستعدين للوصول إلى ما نحلم به".

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، على أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضًا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

وتضم قائمة المنتخب التي اختارها شوقي غريب المدير الفني ٢٢ لاعباً هم:

محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى .

أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع .

أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، و أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

 

ومن المنتظر أن يلحق بالبعثة رباعي الأهلي محمد الشناوي واكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد، عقب مباراة الأحمر أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري الأبطال المقرر لها مساء اليوم السبت .

طائرة خاصة لنقل رباعي الأهلي للمشاركة في أولمبياد طوكيو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة