أرشيفية
أرشيفية


صحه سوهاج : استمرار رفع درجة الإستعداد القصوى بالمستشفيات خلال العيد

خالد حسن

السبت، 17 يوليه 2021 - 05:35 م

أعلنت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظه خلال عيد الأضحى المبارك والتي تم رفعها مع بدايه امتحانات الثانويه العامه في 10 يونيو الجاري .

اقرأ أيضا|إغلاق ٣٨ منشأة طبية تعمل بدون ترخيص بمركز المتشاة بسوهاج

 كما أكدت وكيل وزارة الصحة وقف جميع الأجازات والراحات  للأطقم الطبيه خلال تلك الفتره وانتظام عمل نوبتجيات الأطباء والتمريض والكوادر الفنية بجميع المستشفيات والتأكد من توافر أدوية الطوارئ الأساسية بأقسام الإستقبال والطوارئ وزيادة عدد أطباء الطوارئ بالمستشفيات .

ومن جانبه أضاف الدكتور عمرو العرشي وكيل مديرية الصحة أن غرفه الأزمات والطوارئ منعقدة على مدار الساعه بديوان المديرية خلال تلك الفترة.

وأضاف الدكتور هاني فؤاد مدير إسعاف سوهاج أن هيئه الإسعاف المصرية رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع نقاط ومراكز الإسعاف بالمحافظة، وبإجمالي 114 سيارة  اسعاف ، كما خصصت 20 سيارة إسعاف لتأمين الميادين والساحات والشوارع الرئيسية  بالمحافظة .

 وحثت  وكيل وزارة الصحة المواطنين على  ضرورة الإلتزام  بالإجراءات الإحترازية  وارتداء الكمامة في الأماكن العامة و المزدحمة والمغلقة وتجنب التجمعات العائلية والمحافظة على التباعد الإجتماعي والإهتمام بالنظافة الشخصية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة