جانب من التدريبات
جانب من التدريبات


المنتخب الأولمبي يختتم مرانه الأول بسابورو استعدادًا لمواجهة إسبانيا

أشرف عبدالمنعم

السبت، 17 يوليه 2021 - 05:45 م

أدى المنتخب الاولمبي لكرة القدم، مرانه الأول على أحد الملاعب المخصصه لتدريب المنتخب المصري قبل لقائه المقرر له الخميس المقبل أمام إسبانيا في مستهل مشواره في أولمبياد طوكيو 2020.


جاء المران في السابعه مساء اليوم بتوقيت اليابان، حيث يبتعد ملعب التدريب عن فندق غقامة اللاعبين "ساعه بالاتوبيس".

ويقيم المنتخب في الدور الخامس بأحد فنادق سابورو، وهو داخل الفقاعه الطبية مع عدم مغادرة الحجره إلا للطعام أو التدريب حسب تعليمات اللجنه المنظمه الصارمة.

وسيؤدي المنتخب تدريبه اعتبارا من الغد في موعد لقاء إسبانيا وهو الرابعة والنصف عصرًا  بتوقيت اليابان وتم تنظيم توقيتات وجبات الطعام بمعرفة الدكتور ايمن زين طبيب الفريق .

وتابع شوقي غريب المدير الفني وجهازه المعاون، لقاء اليابان واسبانيا الودي والذي انتهي بالتعادل  1/ 1 .

ومن جانبه  شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إن الأمور تجري وفق المخطط لها من قبل مؤكدا أن الجميع تعاهد على بذل اقصي جهد لتحقيق نتائج مشرفه خلال هذا العرس العالمي.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، على أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضًا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

وتضم قائمة المنتخب التي اختارها شوقي غريب المدير الفني ٢٢ لاعباً هم:

محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى .

أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع .

أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، و أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ومن المنتظر أن يلحق بالبعثة رباعي الأهلي محمد الشناوي واكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد، عقب مباراة الأحمر أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري الأبطال المقرر لها مساء اليوم السبت .

تفاصيل رحلة المنتخب لطوكيو.. 12 ساعة طيران و4 ساعات إجراءات إحترازية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة