غادة خديوي
غادة خديوي


ماذا قالت «غادة خديوي» ابنة الصحراء الغربية عن تكريم السيسي لها؟.. فيديو

خالد عز الدين

السبت، 17 يوليه 2021 - 06:05 م

تقول غاده خديوي  منسق عام مبادرة حياه كريمة والتي كرمها الرئيس السيسي  باعتبارها نموذج في الإدراه والتعاون والدقه في تحليل البيانات الخاصه بالمبادرة , أن تكريم الرئيس السيسي لها منحها القوه، وأعطى صوره طيبه بأن الرئيس السيسي لا ينسي أحد من أبناء الوطن على امتداد المحافظات المصرية . 

اقرأ أيضا|التخطيط: «حياة كريمة» أسهمت في خفض معدلات الفقر وطورت القرى بالمحافظات

وأن تكريمها كأبنة الواحات والصحراء الغربية يعطيها الفخر لكل أبناء جيلها وأبناء الواحات الغربية خاصة محافظة الوادي الجديد التي تشهد طفره تنمويه باعادة إعمار عدد40 قريه ضمن المبادره الرئاسيه حياه كريمة. 

وأوضحت  غاده خديوي  منسق عام مبادرة حياه كريمة بالوادي الجديد بأنني كميائيه واخصائية تحاليل واعمل حاليا في الهيئه القومية لسلامة الغذاء مشيره إلى أنها خريجة كلية العلوم  جامعة أسيوط قسم الكمياء عام 2010 وحصلت علي درجة الماجستير وخريجة البرنامج الرئاسي لتاهيل الشباب وخريجة الأكاديميه الوطنيه للتريب وبرنامج سفراء التنميه المستدامه بوزارةالتخطيط. 

وأشارت  غاده  بأن مبادرة حياه كريمه كان لها الأثر الطيب في نفوس أبناء محافظة الوادي الجديد التي تشهد تنفيذ 190 مشروع متنوع وفي مختلف القطاعات بتكلفه تتجاوز 2 مليار جنيه في 40 قريه على مستوي المحافظه مؤكده بأن مشروعات حياه كريمه تم البدء فيها منذ عامين وشملت المرحله الأولي والثانيه تنفيذها في عدد 12 قريه شملت قرى الصحوه ودرب الأربعين 1و2 وابوبكر الصديق وأنه يجري حاليا اعمار عدد 28 قريه بمدينة الفرافره. 
وأشارت خديوي إلى أن البنيه التحتيه التي تؤسس لها الدوله المصرية في رفع الكفاءه في مختلف القطاعات تهدف بالدرجة الأولي إلى تحقيق الاستقرار للمواطنين وتوفير لهم الحياه الكريمة من مستشفيات ومدارس وحضانات ومجمعات خدميه مختلفه ادرايه ورياضيه وشرطيه .

وأضافت غاده بان والدها المرحوم خديوي سيد هو واحد من معلمي الأجيال بادراة الداخله التعليميه وكان رحمة الله عليه يعمل موجه معامل  و له بعض الأعمال التجاريه.

كان دائما مشجع لنا منذ الطفولة على القراءة (مهرجان القراءة للجميع طوال الصيف و مسابقات فرسان القراءة و اهتم بعضويتنا بمركز العلوم الاستكشافي)

و كان مؤمنا بان ممارسة الرياضه مهمه لنا فكان شرط اساسي في يومنا هو حضور التدريبات و المشاركة و كان دائما يشجع السفر و المشاركات و اعطاء المساحه لنا و الثقه باننا قادرون على التصرف بحكمه

والدتي ربة منزل و اصر والدي على حصولها على شهادة محو الاميه منذ صغرنا لتساعدنا في الدراسة و كان بالفعل لها دور عظيم في تربيتنا و مساعدتنا في الدراسة.

 نحن ٥ أبناء كلنا بمراحل التعليم المختلفه و كانوا قادرين على الاهتمام بكل شئوننا و نجاحنا و دعمنا طوال الوقت.

وأنهت غاده خديوي حديثها للأخبار بأنها فخوره بتكريم الرئيس الذي  أعطى الشباب الفرصه لقيادة المجتمعات في كل بر مصر من خلال مشروعات حقيقيه يتم تنفيذها بسواعد أبناء مصر المخلصين فتحية إلى شعب مصر وقادة مصر.

 

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة