صلاح
صلاح


بعد طلب أنشيلوتي ضم صلاح .. ليفربول لا يريد الاستغناء عن مو

أشرف عبدالمنعم

السبت، 17 يوليه 2021 - 06:50 م

كشفت تقارير إنجليزية عن رد فعل فريق ليفربول من الأخبار التى تداولتها الصحف الأجنبية بشأن رغبة ريال مدريد الإسبانى من التعاقد مع محمد صلاح لاعب الريد كخطة بديله حال فشل التعاقد مع مبابى لاعب باريس سان جيرمان .

وقالت  صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية أن  ليفربول لا يريد الاستغناء عن هداف الفريق ، خاصة وأن النادى الإنجليزى يقود مشروع  عودة الفريق مرة أخرى للبطولات والدخول فى منافسة قوية مع الاندية الإنجليزية وأبرزهم مانشستر سيتي.

واستمتع صلاح  بموسم جيد مع ليفربول  في 2020/21 ، حيث ساهم في 31 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في 50 مباراة في جميع المسابقات.ولا يزال لصلاح البالغ من العمر 29 عامًا عامين في عقده مع ليفربول ويحمل مكانة النجم في فريق يورجن كلوب.

 وقد أبدى صلاح فى وقت سابق اهتمامًا بالانتقال إلى إسبانيا ، حيث أجرى مقابلة مع صحيفة إسبانية في مارس وقال "آمل أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة أخرى. لماذا لا؟" كما أخبر ماركا  الإسبانية عندما سئل عما إذا كان يرغب في اللعب في الدوري الأسباني في المستقبل  وقال "لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل ، لذلك ... ربما يومًا ما ، نعم.

وقال عندما سألته شبكة سكاي سبورتس في مايو عما إذا كان قد تم ذكر احتمالية بقاءه أو رحيله فى الريدز : "لا أحد يتحدث معي عن ذلك ، لذا لا يمكنني قول الكثير عن ذلك" .ولا أحد في النادي يتحدث معي عن أي شيء لذلك أنا لا أعرف."

مدرب ريال مدريد يطلب من إدارة النادي ضم محمد صلاح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة