طارق السيد
طارق السيد


طارق السيد: أطالب الجماهير بالوقوف مع الترسانة للصعود لدروي الأضواء

إبراهيم مدكور

السبت، 17 يوليه 2021 - 07:37 م

 

أعرب طارق السيد، المديرالفني الجديد بنادي الترسانه، عن سعادته بتواجده على رأس الجهاز الفني لأعرق الأندية المصرية" الشواكيش"، مضيفا أنه سيبدأ مهام منصبه أوائل شهر أغسطس القادم.

 

ورحب "السيد" بوجوده في نادي الترسانه بعد إنهاء المفاوضات مع النائب طارق سعيد رئيس النادي، والذي لديه رغبة كبيرة وطموح للصعود مجدداً لدوري الاضواء والشهره.

وتابع: "يتضح ذلك من اهتمامه الشديد ومتابعته اليومية، واهتمامه بأدق التفاصيل، لتوفير كل ما يحتاجه الفريق الأول من إمكانيات لصعود الفريق بتدعيم الصفوف بلاعبين جدد ليكونوا خير داعم في مرحلة الصعود مرة أخري للدوري الممتاز المكان الطبيعي  للشواكيش و بتنفيذ كل متطلبات الجهاز الفني بتوفير  أحدث الأجهزة التدريبية لدعم الفريق في هذه المرحلة الهامة ومنها على سبيل المثال توفير معمل تحليل طبي وأشعه لمتابعة الفريق ولكتابة التقارير الطبية عن كل لاعب وتوفير ادوات لمدرب الأحمال الجديد بالنادي وتوفير جهاز ( بويلر ) لمتابعة كل لاعب أثناء وبعد المباريات وفي التدريبات".

 

وأضاف المدير الفني الجديد للترسانه، بأنه ليس بغريب عن قلعة الشواكيش فلقد كان ضمن صفوف الفريق كلاعب لمدة عام ونصف العام بعد تركه للزمالك وقد حقق في تاريخه الرياضي  14 بطولة دوليه مع الزمالك والمنتخب القومي، وأعتبر نفسي إبن ميت عقبه سواء كلاعب بالزمالك أوبالترسانه.

واختتم حديثه قائلا: "أطالب الجماهير وأعضاء النادي بضرورة الالتفاف والوقوف مع الفريق الذي يحتاج تضافر كافة الجهود من أجل الصعود لدروي الأضواء".

أقرا ايضاً| تدريبات إضافية لـ محمد عواد فى الزمالك

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة