منسق مبادرة حياة كريمة بالغربية اثناء التكريم من الرئيس السيسي
منسق مبادرة حياة كريمة بالغربية اثناء التكريم من الرئيس السيسي


منسق «حياة كريمة» بالغربية: فخور بتكريمي من الرئيس السيسي| فيديو

شريف زرد

السبت، 17 يوليه 2021 - 07:49 م

قال عبد الوهاب الحضري منسق حياه كريمة بالغربية في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم" إنه فخور بتكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، واهدى هذا التكريم إلى روح والدته.

 

اقرأ أيضا|قافلة بيطرية لتحصين الحيوانات ضد الطفيليات ضمن «حياة كريمة» بالغربية

 

وأكد أن التكريم كان نتاج ثمار عمل كبير لوضع خطط استراتيجية قوية، بتوجيهات من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ونائبه الدكتور الدكتور أحمد عطا، بالتنسيق مع نجوى العشيري سكرتير مساعد المحافظة، وزملائي من أعضاء المكتب الفني، وفريق البرنامج الرئاسي، سعيًا في رفع كفاءة الخدمات المقدمة لكل المواطنين من أبناء القرى النائية لضمان تأسيس حياة كريمة مستقرة لهم. ونفخر داخل محافظة الغربية لمشاركتنا في دعم دور جميع مؤسسات المجتمع المدني والجهات التنفيذية ومسؤولي مشروعات الطب البيطري والصحة والتعليم والصرف الصحي ومياه الشرب، وتدشين مشروعات تبطين الترع، لضمان تحسين الخدمات وتطوير وتنمية الريف المصري.

 

وأضاف أن مشروعات مبادرة «حياة كريمة» تضمنت تطوير وتنمية ما يقرب من 54 قرية وما يزيد على88 عزبة وتابعا لها، بتكلفة مالية تتراوح ما بين 3 إلى 6 مليارات جنيه، بموجب استهداف تحسين خدمات الصحة والتعليم وإقامة مكاتب ومراكز خدمات متكاملة وتحسين الخدمات والمرافق على مستوى الوحدات المحلية القروية بمركز زفتى. كما توجه بالشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم لنا بالغربية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة