صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


استفتاء عالمي قديم.. أول ما يلفت نظر المرأة في الرجل

نسمة علاء

السبت، 17 يوليه 2021 - 08:14 م

طريقة مشي الرجل تترجم جوانب من شخصيته، فإذا كان يمشي في خطوات قصيرة سريعة ويحني كتفيه إلى الأمام فهذا يدل على أنه رجل يسيطر عليه الخوف.

 

أما الرجل الذي يتمايل مع كل خطوة ويلتفت حوله فهو كئيب وليس لديه ثقة بالنفس، أما الرجل الذي يمشي في خطوات سهله ليس فيها تكلف فهو رجل يعرف إلى أين يسير وكيف يصل إلى هدفه.

 

وكما تم ذكره في جريدة أخبار اليوم في 20 فبراير 1960، فلقد أجرت إحدى المجلات الإنجليزية استفتاء مع مجموعة من السيدات عن أول شيء يلفت نظر المرأة في الرجل، وكانت النتيجة التالية:

 

قالت أول سيدة أن الصوت هو مفتاح شخصية الرجل، فالصوت الهاديء الرخيم يدل على شخصية قوية ورجل يثق في نفسه، وقالت سيدة أخرى أن العينان هما مرآة النفس وخصوصًا التعبير الكامن فيهما يظهر مقدار حظ الرجل من الجاذبية والدماثة.

 

وقالت سيدة ثالثة أن حركات يديه هي التي تكشف للمرآة عما إذا كان عصبيًا أو هادئًا، فالرجل الهاديء لا يضرب بيده المكتب أو المائدة إذا دخل في مناقشة، وعندما لا يكون هناك شيء يفعله بيديه فهو يحتفظ بهما ساكنتين أما إذا كان هناك شيء يؤديه بيديه فهو يحركهما بهدوء ومهارة.

 

أما السيدة الرابعة فقالت: طريقة مناقشته لأنها تكشف للمرأة إلى حد كبير عن شخصيته، درجة سرعته في الكلام وتعبيراته وأسلوبه في الحديث، هل يشرح رأيه بعصبية أم برفق؟.

 

وتفاوتت السيدات بين ضحكته التي تكشف عن روح الجد والمزح في شخصيته وطريقة ضحكته وعلى أي شيء يضحك، وبين مشيته التي تعكس ثقته في نفسه، فالرجل الذي تتوافر فيه الثقة بالنفس سيكون رجلاً ذكيا وقويًا.

 

وقالت سيدة من السيدات أن أهم ما يلفت نظرها في الرجل هو كيفية تحدثه عن المرأة ؟، فطريقة حديث الرجل عن المرآة تكشف ما إذا كان يحترم الجنس الآخر أم لا، فالرجل الذي يتحدث بمودة عن أمه وأخته رجل حنون لطيف المعشر.

 

وقالت آخر سيدة أن ما تهتم بملاحظته جميع النساء في الرجل من سن الثامنة إلى الثمانين، هو هل يهتم بها أم لا ؟.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة