الأهلى
الأهلى


دوري أبطال أفريقيا| الأهلي يسجل الهدف الثاني في شباك «كايزر تشيفز»

حسام عبدالعظيم

السبت، 17 يوليه 2021 - 10:23 م

 

سجل النادي الأهلي الهدف الثاني  فى شباك  « كايزر تشيفز» الجنوب إفريقي  فى نهائي دوري أبطال أفريقيا  عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة فى الدقيقة الـ 65  من عمر اللقاء الذي أنطلق فى التاسعة مساءً على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء فى المغرب.

 

وسجل النادي الأهلي الهدف الأول في شباك «كايزر تشيفز» الجنوب إفريقي، مساء السبت، في نهائي دوري أبطال أفريقيا عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة الـ53 من عمر اللقاء.

 

وانطلقت مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في التاسعة مساءً على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء فى المغرب.

 

ودخل النادي الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي فى حراسة المرمي، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وأكرم توفيق فى الدفاع، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهرفى الوسط، ومحمد شري فى الهجوم.

 

وتأهل الأهلي المصري  لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

 

وسجل للأهلى فى رادس  محمد شريف فى مباراة الذهاب وسجل ثلاثية الأهلي فى العودة  على معلول من ضربة جزاء ومحمد شريف وحسين الشحات.

 

وصعد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على حساب الوداد المغربي بهد فدون رد  فى مجموع مبارتي الذهاب والعودة  بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويخوض الأهلي اللقاء أملاً في الاحتفاظ بلقبه الذي حققه العام الماضي، على حساب غريمه الأزلي الزمالك، ويسعى أيضًا لزيادة عدد ألقابه في نفس البطولة إلى "النجمة العاشرة".

 

في المقابل، يطمح كايزر تشيفز لمواصلة مغامرته في البطولة القارية، بحثًا عن تحقيق اللقب الأول في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

 

اقرا ايضاً| صور .. أجواء جماهيرية رائعة فى الجزيرة قبل انطلاق المباراة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة