الإعتداء على طفل معاق بالمنوفية 
الإعتداء على طفل معاق بالمنوفية 


رسائل تهديد وراء نشر فيديو الاعتداء على طفل معاق داخل دورة مياه بالمنوفية 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 18 يوليه 2021 - 02:24 ص

وثقت كاميرات المراقبة، المتواجدة داخل إحدى دور الأيتام بمحافظة المنوفية، قيام الموظف بالاعتداء بوحشية على طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، داخل دورة المياه، دون شفقة ولا رحمة من الموظف، الذي تحجر قلب وغاب ضميره، لينهال بالضرب على الطفل، الذي ظل يصرخ دون أن يرتجف قلب ذلك الموظف، الذي ظل يسدد ضربات متتالية للطفل، حتى سالت دمائه. 

اقرا ايضا|«تضامن المنوفية»: نقل موظف اعتدى بالضرب على طفل معاق

وتداول رواد السوشيال ميديا الواقعة، وانهالت التعليقات الغاضبة، والتي طالبت باتخاذ الإجراءات القانونية، حيال الشخص الذي يقوم بالاعتداء على الطفل المعاق، واتخاذ إجراءات صارمة، وعقوبة مشددة، لعدم تكرار ذلك، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم. 

تلقى قسم شرطة شبين الكوم، بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من رئيسة مجلس إدارة إحدى الجمعيات الخيرية، التابع لها إحدى دور رعاية الأيتام، ذوى الاحتياجات الخاصة، الكائن مقرها بدائرة القسم، بتضررها من مشرف «مفصول» من الدار المشار إليها، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين، لقيامه بتهديدها برسائل على هاتفها المحمول، بنشر صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، لواقعة حدثت بالدار بتاريخ 9 الجارى، تتضمن قيام سائق بذات الدار، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين، بالتعدى بالضرب على أحد نزلاء الدار، من ذوى الاحتياجات الخاصة. 

كما أضافت المبلغة، بطلب المشكو فى حقه منها، بفصل السائق المشار إليه عن العمل، نظير عدم نشره لمقاطع الفيديو، وعللت ذلك لوجود خلافات سابقة بين المشكو فى حقه والسائق المذكور .

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بضبط أطراف الواقعة «المشكو فى حقه، السائق المتهم، أحد مشرفى الدار المُشار إليها، وبمواجهة المشكو فى حقه، اعترف بقيامه بإرسال تلك الرسائل للمبلغة، للضغط عليها لفصل السائق مرتكب الواقعة .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، حيال أطراف الواقعة، وعرضهم على النيابة العامة المختصة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة