المهندس محمد السيد
المهندس محمد السيد


طوارئ في شركة القناة لتوزيع الكهرباء بحلول عيد الأضحى المبارك

محمد عبادي

الأحد، 18 يوليه 2021 - 03:46 ص

أعلن المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، رفع حالة الطوارئ  مع حلول عيد الأضحى المبارك الذي يتزامن مع  ارتفاع في درجات الحرارة، مؤكدا أنه تم تشكيل فرق صيانة وطوارئ خلال فترة إجازة عيد الأضحى لتكون جاهزة للتدخل عند حدوث أي أعطال.

اقرا ايضا|«زراعة البحيرة»: استمرار صرف الأسمدة في إجازة العيد

وقرر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام الشركة بمحافظة الإسماعيلية، كما تقرر تشكيل غرف عمليات فرعية بكل قطاع من قطاعات الشركة .

في سياق متصل، تفقد رئيس كهرباء القناة الإدارة العامة لوسائل النقل للاطمئنان على جاهزية كافة السيارات والمعدات ، والتأكد من عمل كافة الصيانات لجميع المعدات ، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة  وتقييم الأداء بها وإزالة كافة العقبات التي تواجه العمل.


وزار رئيس الشركة  الإدارة العامة للحسابات بجانب المرور على الإدارة العامه للتخطيط والتحليل المالي بالشركة لمتابعة الخطط المالية ونسب تحقيقها، وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة، حالة الطوارئ بجميع شركات الكهرباء تزامنًا مع قدوم عيد الأضحى الذي يتزامن مع وجود ارتفاع درجات الحرارة .


وطالبت الوزارة المواطنين بالترشيد خلال فترة الذروة، وعدم تشغيل كافة الأجهزة مجتمعة ؛ لضمان استقرار التيار، وتجنب الأضرار السلبية الأخرى بما يضمن فاتورة استهلاك متوازنة .


وأن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات  لتأمين متطلبات المواطنين من الكهرباء خلال أيام العيد والصيف وتضمن تحذيرا للمواطنين من تركيب الزينات العشوائية فى الشوارع والشوادر دون الحصول على موافقات شركات الكهرباء لمنع آثارها السلبية على استقرار الشبكة والمواطنين، مطالبة بتطبيق إجراءات الترشيد مع ارتفاع درجات الحرارة الشديد للحفاظ على معدلات الاستهلاك ومنع الشكوى من ارتفاع قيمة الفواتير.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة