الإنتهاء من إنشاء حديقة أبو رقبة النموذجية
الإنتهاء من إنشاء حديقة أبو رقبة النموذجية


رئيس مدينة أشمون: الانتهاء من إنشاء حديقة أبو رقبة النموذجية 

حاتم نعام

الأحد، 18 يوليه 2021 - 04:16 ص

أكد رئيس مركز ومدينة أشمون المحاسب سامى سرور، بأنه تم استلام حديقة أبو رقبة النموذجية من هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية والشركة المنفذة بعد أن تم الانتهاء من أعمال الإنشاء الخاصة بها علي موقع مصرف أبو رقبة التابع للوحدة المحلية بقورص.

يأتي ذلك في إطار ما يشهده مركز أشمون من طفرة كبيرة في أعمال الإنشاء والتطوير والتجميل للنهوض والارتقاء بمستوى الحدائق والميادين وإضفاء المنظر الجمالي والحضاري للطرق والشوارع . 

جاء ذلك بحضور حسام حسن نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون القرى، و إيناس إبراهيم سكرتير الوحدة المحلية بقورص، ومهندسي هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية والشركة المنفذة، حيث تم إنشاء هذه الحديقة علي مساحة 2000 م²وفقا لأحدث التصميمات والمعايير التكنولوجية بما يتناسب مع طبيعة وعراقة مواطني مركز أشمون، ولتوفير أماكن جديدة للمتنزهين والمترددين من المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم .

من جانبة أكد سرور أن هذا الإنشاء لحديقة أبو رقبة النموذجية جاء في إطار خطة محافظة المنوفية لإنشاء وتطوير الحدائق والمساهمة في إحداث واجهه حضارية ولمسة جمالية تليق بمكانة أشمون وإظهار المظهر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج المدينة، مؤكداً أن أعمال الإنشاء والتطوير والتجميل مستمرة لتقديم أفضل الخدمات لأهالي أشمون.

اقرأ أيضا| تحرير 10 محاضر إشغال طريق بأشمون

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة