صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فحص كاميرات المراقبة بعد العثور على جثة فتاة في إمبابة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأحد، 18 يوليه 2021 - 09:27 ص

 

طلبت النيابه العامة بشمال الجيزة، اليوم السبت تحريات الأجهزة الأمنية لتحديد هوية فتاة تم العثور عليها مقتولة وبها ذبح بالرقبة داخل جوال وملقاة أمام منزل مهجور بدائرة قسم شرطة إمبابة، وكذلك فحص بلاغات التغيب لبيان عما إذا كان هناك بلاغا تم تحريره يفيد بتغيب المجني عليها من عدمه.

كما أمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات والعقارات المجاورة لمكان الحادث تمهيداً لفحصها وكشف ملابسات الحادث وتحديد هوية مرتكبيه. 

البداية بتلقي المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغاً من أحد البائعين في السوق بالعثور على جوال به فتاة مقتولة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة تبلغ من العمر 16 عاما وبها جرح ذبحي بالرقبة.

وبعمل التحريات تبين أن الأهالي والبائعين عثروا على جوال في الصباح الباكر وأثناء محاولتهم فحصه ومعرفة ما بداخله عثروا على جثة فتاة مقتولة. 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة كشف تفاصيل وملابسات الواقعة، وكذا مناقشة الشهود والبائعين لسرعة تحديد هوية المجني عليها وضبط الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة. 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة