نفين جامع وزيرة التجارة والصناعة
نفين جامع وزيرة التجارة والصناعة


نيفين جامع: حياة كريمة أحدثت نقلة في حياة 60 مليون مصري

شيماء مصطفى

الأحد، 18 يوليه 2021 - 10:48 ص

 

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أحدثت نقلة نوعية في حياة 60 مليون مصري.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أن مبادرة حياة كريمة تعتبر أضخم مبادرة فى التاريخ المصرى لتغيير قرى الريف إلى الأفضل وإحداث نقلة نوعية فى حياة المواطنين بالقرى والمراكز الأكثر احتياجًا من كافة النواحى الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والصحية والعمل على حل المشكلات التى عانى منها الريف المصرى طويلًا.

 

وأكدت نيفين جامع، أن كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية تشارك في تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي تمثل واحدة من أهم خطى الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

وأشارت إلي الاعتماد فى تنفيذ هذه المبادرة الطموحة على استغلال طاقات الشباب وقدراتهم الإبداعية لتطوير مجتمعاتهم واستخدام الموارد المحلية فى تنفيذ مختلف مكونات المبادرة لتكون مبادرة مصرية خالصة خططت لها خبرات مخلصة و تنفذها عقول شابة لتمهد الطريق لظهور جيل جديد يشعر بالانتماء والفخر بالجمهورية الجديدة ويشارك بفاعلية في الانتاج و التنمية.

إقرأ أيضًا | نيفين جامع: «حياة كريمة» أضخم مبادرة في تاريخ مصر لتطوير الريف

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة