الاهلي
الاهلي


لمسة وفاء..إهداء اللقب الإفريقي لـ «مؤمن زكريا» يرفع من روحه المعنوية | فيديو

حامد عبدالحليم

الأحد، 18 يوليه 2021 - 10:51 ص

قال الناقد الرياضي حمدي الحسيني، إن الأداء الهجومي للنادي الأهلي كان فارقا في نتيجة المباراة، التي حققت لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية تواليا والعاشرة في تاريخه، بعد تخطي كايزر تشيفس الجنوب أفريقي 3-0 في النهائي الذي جرى باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وعن رفع لاعبو الأهلي فانلة محمود الخطيب أثناء احتفالاتهم بالفوز قال «الحسيني» خلال برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، إن اللاعبين يقدرون الكابتن محمود الخطيب ويعتبروه الأسطورة والرمز لأنه يكون بجانبهم في المواقف الصعبة رغم معاناته من المشكلات الصحية.

وأضاف الناقد الرياضي، أن وجود الخطيب مع ناديه في المباريات الكبرى يكون مؤثرا بشكل إيجابي، وتعود اللاعبين على لمسة وفاء مع الكابتن محمود الخطيب في كل بطولة، لأنهم يشعرون بالمجهود الذي يبذله معهم.

أما بالنسبة لقيام لاعبو الأهلي بإجراء مكالمة هاتفية مع مؤمن زكريا لاعب النادي أثناء تواجدهم داخل الطائرة المتجهة بهم إلى ملعب المباراة، فقال «الحسيني» إن زكريا يتفاعل ويتواصل مع فريقه دائما، ويعجبني لأنه الغائب الحاضر، مضيفا أن الفريق كان يريد ضم مؤمن زكريا ضمن تشكيل البطولة لكنه كان يعاني من مشكلات صحية حالت دون سفره، وإهداء اللقب لمؤمن زكريا يُحسن من روحه المعنوية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة